رياضة

ملخص تصريحات زيدان مع ليكيب بعد تتويج بنزيما بالكرة الذهبية

ملخص تصريحات زيدان مع ليكيب بعد تتوجي بنزيما بالكرة الذهبية

أشاد الأسطورة الفرنسي ​زين الدين زيدان بمواسم كريم بنزيما الأخيرة وفاز بجائزة الكرة الذهبية 2022.

قال زيدان في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية:”أنا شقيق بنزيما الأكبر، هذه هي العلاقة التي نريد أن يبرز بها تعاملنا سويًا، لدينا نفس البداية تقريبًا، أصولنا تأتي من البلدان المجاورة في الجزائر، أنا من مارسيليا وهو من ليون، كانت نشأتنا ليست سهلة في حي صغير، لكننا حلمنا بأن نصبح لاعبين محترفين وحققنا ذلك من خلال العمل الجاد”.

وتابع: ” كان مثل بنزيما الأعلى خلال طفولته هو ​رونالدو البرازيلي​، أردت حقًا أن أكون مثله عندما كنت لاعبًا، كان العمل هو شغفنا ورغبتنا الدائمة خلال مسيرتنا من أجل التطور والتحسن، كنا متشابهين”.

ملخص تصريحات زيدان مع ليكيب بعد تتوجي بنزيما بالكرة الذهبية

واضاف: “بداية بنزيما في ​ريال مدريد​ مختلفة عني، لقد جئت في التاسعة والعشرين من عمري، بينما كان كريم صغيرًا مع ريال مدريد، انتقلت أنا كبطل للعالم مع فرنسا، لكن بنزيما عانى وانتقده الكثير من الناس لكنه انتظر كثيرًا وكان لديه الثقة في النجاح رغم كل ضغوط ريال مدريد، واليوم، الجميع يتحدث عنه وعن أرقامه التي تتحدث عن نفسها كذلك”.

ملخص تصريحات زيدان مع ليكيب بعد تتوجي بنزيما بالكرة الذهبية

وأكمل: “عندما رحل رونالدو، تحدث الكثير عن أن النادي سيتأثر، لكن بنزيما تألق وقاد الفريق للألقاب، طور نفسه بشكل ملحوظ على مدار السنوات الماضية، أصبح قائد ولديه ثقة كبيرة، لا يتحدث كثيرًا، وهذا ما يجعلنا متشابهين”.

إقرأ أيضا:تعرف على أولى صفقات برشلونة

واختتم: “فخور بأن بنزيما هو وريثي الفرنسي في الكرة الذهبية (كان آخر الفائزين بالجائزة من فرنسا)، صحيح أنه بعد 24 عامًا، لكن ليس هناك وريث أفضل منه”.

السابق
في سطور من هي إليسا ويكيبيديا
التالي
أبرز الأزمات في حياة إليسا تعرف عليها