رياضة

بث مباشر لايف قناة الوطنية التونسية 1 بدون تقطيع يوتيوب

بث مباشر لايف قناة الوطنية التونسية 1

سيرغب المشجعون في مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا من خلال البحث في البث المباشر لقناة الوطنية التونسية. تعلن صفحة القناة على فيسبوك أنها ستتوفر على القناة الوطنية التونسية 1 عبر الأقمار الصناعية المختلفة ، دون تشفير وعلى النايل سات.

في السطور التالية نقدم لكم مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا على الهواء مباشرة والتشكيلات المتوقعة للفريقين حيث يسعى الأهلي الى احياء هيبته الافريقية والمحلية خصوصا وان الأهلي خرج الموسم الماضي بدون لقب.

بث مباشر لايف قناة الوطنية التونسية 1

تُذاع مباراة الأهلي من دوري أبطال إفريقيا واتحاد المنستيري على الهواء مباشرة اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 على ملعب مصطفى بن ستارت على ملعب جنات.

https://www.youtube.com/watch?v=eBh5NbOHg0Q

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 4 عصر اليوم بتوقيت مصر، والساعة 3 عصرًا بتوقيت تونس، على قناة الوطنية التونسية 1، وستذاع المباراة عبر رابط يوتيوب في بث مباشر بشكل مجاني للجميع .

كما يمكن أيضًا مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا على قناة الوطنية التونسية 1، من خلال تدوين ترددها على قمر صناعي نايل سات، وضبط الريسيفر عليها لمشاهدة المباراة.

ويريد المارد الأحمر خطف مباراة اليوم في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا في بدايتها، وذلك لتسهيل مهمته في مباراة العودة المقرر إقامتها بداية الأسبوع الجاري في القاهرة، وفيما يلي نقدم لكم تردد قناة الوطنية التونسية 1 لمشاهدة مباراة الأهلي والمنستيري في دوري الأبطال.

إقرأ أيضا:موعد المؤتمر الصحفي لتقديم روي فيتوريا

بث مباشر لايف قناة الوطنية التونسية 1

القمر الصناعي: نايل سات.
جودة: SD.
التردد: 10796.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.

وعن موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، فستنطلق مباراة الإياب يوم السبت المقبل 15 أكتوبر 2022 في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والساعة 5 مساءً بتوقيت تونس، على ملعب استاد الأهلي والسلام بالقاهرة، ضمن منافسات لإياب الدور 32 من البطولة الأفريقية.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، قائمة لاعبي النادي الأهلي المشاركين في مباراة الذهاب ضد الاتحاد المنستيري التونسي، وشملت القائمة 32 لاعبًا وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.
خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود متولي ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول – محمد هاني – أكرم توفيق.
خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل كوك – رأفت خليل – مجدي أفشة – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.
الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

إقرأ أيضا:ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في شوطها الأول
السابق
من هو معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم
التالي
تردد القنوات المجانية التي تبث مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم