رياضة

حقيقة إلغاء مباراة ليل وتشيلسي اليوم

حقيقة إلغاء مباراة ليل وتشيلسي اليوم

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بين ليل الفرنسي وتشيلسي ، حيث من المقرر أن تقام مباراة الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في ستامفورد بريدج معقل فرنسا بعد مباراة الذهاب.

أكدت صحيفة ديلي ميل الناطقة بالإنجليزية أن هناك مخاوف من إلغاء مباراة تشيلسي ضد ليل بعد إضافة رومان أبراموفيتش مدرب تشيلسي إلى القائمة السوداء للاتحاد الأوروبي حيث يحتاج النادي إلى رخصة أخرى في فرنسا من أجل اللعب ضد ليل.

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا واثق أن المباراة ستُلعب، كما أن السلطات واثقة من من منح الترخيص لـ تشيلسي خلال الساعات القادمة تحت مبدأ النزاهة الرياضية، وذلك لا يمنع أن هناك خطر حقيقي بعدم إقامة المباراة في حال عدم وصول الترخيص.

عقوبات على تشيلسي في بريطانيا
وكانت الحكومة البريطانية الحكومة البريطانية على النادي اللندني الأسبوع الماضي، عقوبات كجزء من ردها على الأزمة الروسية الأوكرانية، وجمدت أصول مالكه أبراموفيتش باستثناء النادي، الذي سُمح له بمواصلة الأنشطة المتعلقة بكرة القدم.

وقررت الحكومة البريطانية عدم السماح بـ بيع تذاكر جديدة، أو سلع تجارية لنادي تشيلسي، وتم تجميد جميع الإيرادات من حقوق البث التلفزيوني أو المكافآت من المسابقات التي يشارك بها.

السابق
موعد مباراة ليفربول وأرسنال غداً فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة الفيصلي والرمثا في نهائي درع الاتحاد