اقتصاد

سعر الدولار اليوم الأحد في سوريا

سعر الدولار اليوم الأحد في سوريا

ارتفع الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في تعاملات السوق السوداء الصباحية الأحد 9 تشرين الأول 2022.

اسعار الدولار في سوريا اليوم

وبحسب معطيات منصة “sp-today” ، فقد ارتفع سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) من عرض الأمس  4860 ليرة للشراء و 4900 ليرة للبيع .

وبالأمس، شارك أكثر من 90 شركة ورجل أعمال أردنياً في المنتدى الاقتصادي الأردني السوري بدمشق، الذي تنظمه غرفة تجارة الأردن، بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة السورية، برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية.

وناقش المشاركون في المنتدى الذي يحمل عنوان “تشاركية لا تنافسية” آفاق التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والنقل والشحن واللوجستيات، والتعاون الصناعي والزراعي والغذائي بين البلدين.

ويسعى المنتدى لمناقشة الصعوبات والمعوقات المتعلقة بالنشاط التجاري بين البلدين، بهدف تطوير التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي في مجال الاستثمارات.

سعر اليورو والاسترليني اليوم في سوريا

وسجل سعر اليورو اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء)، بالتعاملات الصباحية 4729 ليرة للشراء و4773 ليرة للبيع.

في حين هبط سعر الجنيه الاسترليني اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية إلى 5379 ليرة للشراء و5433 ليرة للبيع.

سعر الريال والدرهم والدينار اليوم في سوريا

بلغ سعر الريال السعودي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 1291 ليرة للشراء و1305 ليرات للبيع.

إقرأ أيضا:أسعار العملات اليوم الجمعة في المغرب

فيما سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 1320 ليرة للشراء و1334 ليرة للبيع.

وجاء سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) عند مستوى 15678 ليرة للشراء و15832 ليرة للبيع.

 

السابق
في سطور من هي إيمان الباني
التالي
أسعار الذهب اليوم الأحد في السعودية