رياضة

كل ما ترغب بمعرفته عن قمة الأهلي والزمالك القادمة

كل ما ترغب بمعرفته عن قمة الأهلي والزمالك القادمة

كل ما ترغب بمعرفته عن قمة الأهلي والزمالك القادمة … تقدم صورة وخبر خدماتها لجميع قرائها ومتابعيها ، لمعرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك التي ستقام في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز والتي جرت يوم الثلاثاء. 25 أكتوبر من العام الماضي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الذروة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة “9 بتوقيت مكة المكرمة” وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن يذاع اللقاء عبر شاشات «أون تايم سبورتس»، بصحبة مجموعة من المعلقين المتميزين على القنوات الصوتية المختلفة.

موقف الأهلي في الدوري المصري

ويدخل الأهلي لقاء القمة وهو في صدارة الدوري، حيث خاض مباراتين حتى الآن، أمام فريق الإسماعيلي والبنك الأهلي، تمكن من الفوز في اللقاءين، برصيد 6 نقاط، ونجح في إحراز 5 أهداف، ولم تسكن شباكه أي أهداف.

كل ما ترغب بمعرفته عن قمة الأهلي والزمالك القادمة

الأهلي يسعى لاستعادة لقب الدوري

ويسعى المارد الأحمر إلى مواصلة صدارته لترتيب الدوري المصري، واستعادة لقبه المفضل بعد أن خسره الموسم الماضي، أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

موقف الزمالك في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الزمالك المباراة في المركز الثاني، خلفا للنادي الأهلي، حيث خاض لقاءين، أمام فريق إنبي، وفريق طلائع الجيش، تمكن من الفوز بهما أيضا، ولكن بفارق أهداف أقل عن المتصدر، إذ أحرز لاعبوه 4 أهداف، ولم تسكن شباكه أي أهداف.

إقرأ أيضا:تشكيل ريال مدريد الرسمي في لقاء إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

 

كل ما ترغب بمعرفته عن قمة الأهلي والزمالك القادمة

إقرأ أيضا:اول مباراة سيتابعها روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد

الزمالك يريد الحفاظ على لقب الدوري

وسيحاول الزمالك الحفاظ على لقب الدوري المصري، والوصول إلى الدوري الـ14 في تاريخه، بعد أن ظفر به خلال النسخة الماضية، عقب منافسة شرسة بينه وبين النادي الأهلي.

السابق
من هو النادي الذي سجل 1000 هدف في دوري أبطال أوروبا
التالي
من هو مسجل الهدف رقم 1000 لصالح ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا