دليل القنوات

في سطور موعد عرض مسلسل عثمان ج4

في سطور موعد عرض مسلسل عثمان ج4

يعد موعد طرح مسلسل عثمان  في جزئه الرابع وقناته المذاعة من الأمور التي تثير قلق جمهورها ومتابعيها باستمرار ، والتي تدور أحداثها في إطار دراما تاريخية عن الصراعات التي صاحبت تأسيس الإمبريالية. الإمبراطورية العثمانية ، تم تلخيص المسلسل على مدار ثلاثة مواسم ، منها 98 حلقة ، مع بث الموسم الثالث في يونيو الماضي.

موعد بث مسلسل عثمان ج4  والقنوات المشغلة كلها مواضيع شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك لإبقاء المشاهدين يتطلعون الى احداث الموسم الجديد بعد الأحداث النارية السابقة نظرا لازدياد حدة الاحداث والصراعات داخل وخارج الدولة العثمانية.

في سطور موعد عرض مسلسل عثمان ج4

ويأتي موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الرابع والقنوات الناقلة، في منتصف شهر أكتوبر المقبل وذلك في تمام الساعة 8 مساءً يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ATV، وسيتم عرضها مترجمة باللغة العربية بعد ذلك من خلال المنصات الإلكترونية.

وعرض الموسم الأول من مسلسل عثمان والذي تضمن 27 حلقة في عام 2019، وعرض الموسم الثاني والذي تضمن 37 حلقة عام 2020، والموسم الثالث بدأ عرضه في أكتوبر من خلال 34 حلقة عام 2021 واستمر حتى يونيه 2022.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع من مسلسل عثمان، انضمام عدد من الممثلين الجدد، أبرزهم نهاد ألتينكايا، دنيز حمزة أوغلو، هاكان يلماز، ميراي أكاي، إيبيك كارابينار، كان يالتشين، كان بويوكالتاي، نويان أوزير، وذلك بخلاف فريق التمثيل الأساسي والذي يضم بوراك أوزجيفيت، يلديز شاغري أتيكسوي، أوزجي تورير.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء حمادة هلال في برنامج حبر سري

 

 

السابق
بالصور إطلالات ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة
التالي
في سطور من هو الفنان محمد نور ويكيبيديا