الفن والفنانين

في سطور من هو الفنان محمد نور ويكيبيديا

في سطور من هو الفنان محمد نور ويكيبيديا

حقق الفنان والمغني محمد نور الملايين من مرات الاستماع والمشاهدة مع Life Styles Studios ، وتصدر محرك البحث السعودي الشهير “Google”.

في السطور التالية ، تراقب صورة وخبر الأسباب الكامنة وراء هذا الاتجاه وأبرز الرسائل والمحطات من حياة محمد نور.

في سطور من هو الفنان محمد نور ويكيبيديا

محمد نور مغني مصري ، ولد في القاهرة في 18 يناير 1981 ، متزوج من هبة صلاح ، تخرج من “قسم الكمان” بمعهد الموسيقى ، وهو أحد مؤسسي فرقة واما الغنائية ، وكتب بعضًا من الأغاني.

بدأ الفنان محمد نور مشواره الفني كجزء من فريق واما الغنائي في عام 1999م ومن ثم قدم بعدها ألبومات منفرده له ومنها “نور عينيك، واحشك قوي، حلوة الأيام، مع نفسي” وقدوته في الغناء هو مطرب وملحن الزمن الجميل محمد عبد الوهاب، وأيضا مايمل بولتون، وعمل مع الفنان أحمد فهمي، نادر حمدي، أحمد الشامي، هشام عباس، عصام كاريكا، سعد الصغير.

شارك الفنان محمد نور في عدد من الأفلام السينمائية ومنها فيلم “جيم أوڤر” بطولة مي عز الدين والفنانة يسرا وبطولته وعدد آخر من النجوم والفنانين وحقق هذا الفيلم حينها نجاحا كبيرا عرف الفنان محمد نور في ذلك الوقت كممثلا أيضا بجانب أدائه المميز كمطرب، وشارك أيضا في فيلم “اطلعلولي بره، عيش حياتك” وقام بغناء تتر مسلسل “أنا شهيرة أنا الخائن” مع المطربة والفنانة ياسمين علي.

إقرأ أيضا:أبرز تصريحات حسام حبيب في برنامج الحكاية اليوم مع عمرو أديب

يذكر أن آخر ما طرحه الفنان محمد نور هو أغنية “ياريتها بتيجي” من كلمات جمال الخولي وألحان محمد نور وتوزيع زووم.

إقرأ أيضا:بعد التأجيل موعد حفل ويجز الجديد

 

تصدرت أغنية “جاني في ملعبي” لـ محمد نور تريند “جوجل” بالسعودية بعد عامين من طرحها حيث تجاوزت الأغنية ملايين المشاهدات والاستماعات حيث تخطت حاجز الـ 13 مليون استماع على الحساب الخاص بشركة الإنتاج الرائدة عبر تطبيق الساوند كلاود، حيث احتفلت الصفحة الرسمية لـ لايف ستايلز بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بذلك النجاح والاجتياز.

السابق
في سطور موعد عرض مسلسل عثمان ج4
التالي
بعد الإنفصال إطلالة جذابة للنجمة نسرين طافش