منوعات

تفاصيل الحالة الصحية للمحامي فريد الديب اليوم

تفاصيل الحالة الصحية للمحامي فريد الديب اليوم

وكان المحامي المصري الكبير فريد الديب تحت الملاحظة في المستشفى بعد مرضه ، وردت ابنة فريد الديب “حنان” على شائعات تدهور صحة فريد الديب بنقله إلى المستشفى بعد صيامه عن الطعام.

وقالت في تصريح إن والدها ذهب إلى المستشفى لإجراء فحص طبي وفحص صحته ، وليس كما ترددت شائعات بأن حالته الصحية حرجة ، “لا ، غير صحيح”.

وعن موعد خروج فريد الديب من المستشفى، أشارت حنان أنه مازال بالمستشفى ولم يُحدد له موعد للمغادرة لكنه بصحة جيدة، وأكدت أنه لا يتواجد في العناية المركزة كما يُشاع “هو موجود عشان يطمن على نفسه مفيش حاجة ضرورية والحمدلله هو كويس”.

 

 

من هو فريد الديب

ولد فريد الديب في 23 أكتوبر 1943 في مجتمع آل خليفة في القاهرة. تلقى تعليمه الابتدائي وتلا القرآن من كتاب السيدة زينب. التحق بكلية الحقوق عام 1958 وتخرج منها عام 1963 بتقدير ممتاز.

عين بعد ذلك وكيلاً للنيابة العامة في جنوب القاهرة ثم وكيلاً للنيابة بالوايلي ثم شرق القاهرة، ونيابة سوهاج ثم أُدين في مذبحة القضاة عام 1969 وتم استبعاده و127 قاضياً وعضواً للنيابة، عمل بعدها بوزارة العمل ثم بجامعة الدول العربية حيث المنظمة الدولية لمكافحة الجريمة وبدأت رحلته في المحاماة منذ عام 1971.

إقرأ أيضا:بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في كان الفرنسية 2022
السابق
معلومات كاملة عن يوسف القرضاوي بعد وفاته
التالي
قبل طرحه الرسمي أبرز مواصفات هاتف OPPO A77s