منوعات

سبب وفاة المعلمة وفاء الغامدي

سبب وفاة المعلمة وفاء الغامدي

تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، لأخبار وفاة المعلمة السعودية وفاء الغامدي في حي الصفا بمدينة جدة الساحلية ، حيث تجاوز حجم الجريمة المرتكبة الحدود المعقولة. في المطالبة بضرورة تنفيذ عقوبة الاعدام على زوجها.

انتشر مقتل وفاء الغامدي في جدة كالنار في الهشيم على منصة الاتصالات ، فيما ظهرت روايات عديدة تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبها زوجها بحقها في مطبخ المنزل. أثار ناشطون في الولايات المتحدة عدة تساؤلات حول أسباب مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي.

في سطور من هي وفاء الغامدي ويكيبيديا

هي معلمة في احد المدارس بالسعودية تعرضت للقتل على يد زوجها اليوم

سبب وفاة وفاء الغامدي

تعددت النظريات حول سبب مقتل وفاء الغامدي على يد زوجها رياض في جدة.

قال بعضهم إنها أخبرته أنها تريد الطلاق منه ، ما دفعه إلى ارتكاب جريمة ، بينما قال آخرون إن وفاة وفاء الغامدي نجمت عن خلافات اقتصادية بينها وبين زوجها. وقد أدى ذلك إلى إعدام هذه الجريمة النكراء.

وأكدت مصادر متعددة أن الشرطة في جدة ما زالت تجري التحقيقات اللازمة لمعرفة سبب مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي التي لها عدد كبير من الطالبات بحسن أخلاقها وسيرتها.

إعدام رياض الغامدي

ودعت جمعيات نسوية وناشطات سعوديات وعدد آخر من السعوديين بضرورة اعدام رياض الغامدي الذي قتل زوجته وفاء الغامدي بحي الصفا بمدينة جدة ، كون حجم الجريمة مخيف ومرعب ، ولم يراع أي مسؤولية في ظل ان كثيرون يشهدون للمعلمة السعودية بحسن الأخلاق والتربية.

إقرأ أيضا:بالصور أغلى الأجنحة الفندقية في العالم

تفاصيل قتل وفاء الغامدي

وروت حسابات سعودية نشطة تفاصيل مقتل وفاء الغامدي ، حيث قام زوجها رياض بسحبها الى مطبخ المنزل وتوجيه عدة طعنات لجسدها بشكل مباشر ، حيث تراوحت الطعنات ما بين 15 الى 18 طعنة في أنحاء الجسد ، ، حيث اعترف أمام الشرطة في جدة بأنها لم يغادر المطبخ قبل ان يتأكد من أنها قتلت.

وأوضحت أن خلافا نشب بين وفاء الغامدي وزوجها رياض ما دفعها لتهديده بالخلع ، حيث وصلت له رسالة تؤكد قيامها بخلعه رسميا ، ما أدى الى قيامه بتوجيه عدة طعنات لها وقتلها ، حيث قام أولادها بالنزول الى أهل زوجها في العمارة من أجل وقف الزوج عن فعلته ، ولكن ما إن وصلوا حتى وجدوا وفاء الغامدي مقتولة .

وأشارت الى ان شرطة جدة تمكنت من اعتقال زوجها رياض وما زال يقبع في السجن بانتظار استكمال التحقيقات والوقوف على كافة تفاصيل مقتل وفاء الغامدي زوجته.

إقرأ أيضا:أسعار تذاكر دخول المتاحف والمناطق الآثرية فى مصر

وبينت ان زوج وفاء الغامدي كان يعمل حارس أمن ، حيث قام والدها بتشغيله مراسل من اجل مساعدته على ظروف الحياة الصعبة.

وقالت إن وفاء الغامدي لديها 4 من الأبناء من زوجها رياض الغامدي الذي أقدم على قتلها في مطبخ المنزل وأمام أطفالها في مشهد لن ينساه حي الصفا بمدينة جدة.

السابق
من هو الضابط محسن السكري ويكيبيديا
التالي
شاهد شكل شعار اليوم الوطني السعودي 92