تكنولوجيا

تفاصيل اختراق الشركة المنتجة للعبة GTA 6


أكد منتجو لعبة GTA واسمها Rockstar Games أن لقطات الشاشة للنسخة القادمة GTA 6 التي تم تسريبها الأسبوع الماضي أصلية ، حيث أصدرها المتسللون بعد اختراق أنظمة الشركة وسرقة مراحل تطوير الإصدار المرتقب من Grand Theft Auto VI هذه اللقطات.

وفقًا لموقع ‘theverge’ التكنولوجي ، فقد تم تسريب لقطات من الإصدار القادم من لعبة Grand Theft Auto VI بعد أن شارك أحد مستخدمي منتدى GTA ملفًا بحجم 3 جيجا بايت يحتوي على مقاطع فيديو 90 GTA VI ، حسبما قال المُسرب. وسيفرج عن المزيد من البيانات قريبا.

 

من غير الواضح كيف حصل المتسللون على لقطات الشاشة ، ولكن ظهر ملصق يسمى Teapotuberhacker ، يشير إلى أن العصابة الإلكترونية نفسها اخترقت مؤخرًا خوادم شركة النقل الجماعي Uber ، إلى جانب البيانات المسروقة من Rockstar. “يحتوي الويب على الكود المصدري للألعاب GTA V و GTA VI.

وقالت روكستار في بيان: “لقد تعرضنا مؤخرًا لهجوم اختراق إلكتروني تم خلاله الوصول إلى معلومات سرية وتنزيلها بشكل غير قانوني من قبل طرف ثالث غير مصرح به”. “.

موعد طرح لعبة Grand Theft Auto 6

أثار تسريب البيانات الأخير ترقب الملايين من عشاق GTA المتحمسين للحصول على الإصدار السادس من اللعبة ، لكن من المحتمل أن ينتظروا لفترة أطول ، حيث أكد Rockstar أن تطوير GTA 6 على قدم وساق ، ولا يوجد تاريخ رسمي لإطلاق اللعبة حتى اللحظة.

وفيما أشارت الشائعات السابقة، إلى أن الإصدار الجديد من لعبة جاتا، قد يتم طرحه في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025.

ويتماشى التسرب الهائل مع بعض التقارير السابقة عن GTA VI، والتي تظهر شخصية أنثوية قابلة للعب في بعض المقاطع تم تحديدها على أنها لوسيا وشخصية ذكرية تدعى جيسون، حيث ذكرت وكالة “بلومبرج” في وقت سابق من هذا العام أن أحداث لعبة جاتا 6 ستشمل بطلة مشابه لقصة أشهر ثنائي إجرامي في أمريكا بوني وكلايد.

وقال مراسل بلومبرج جيسون شراير، إنه تحقق من أن التسريب حقيقي من خلال مصادر في شركة Rockstar Games، وإن أحداث اللعبة تدور في نسخة افتراضية من مدينة ميامي الأمريكية.

وتظهر مقاطع الفيديو المسربة التي تم نشرها على موقع YouTube و Twitter و Reddit والعديد من منتديات الألعاب عبر الإنترنت، شخصية قابلة للعب تُدعى لوسيا تسرق مطعمًا وتحتجز رهائن. هناك الكثير من نصوص العناصر النائبة التي تُظهر أن هذه اللعبة غير مكتملة بشكل واضح.

وتشير لافتة في مقطع فيديو آخر إلى شخصية قابلة للعب في قطار  Vice City Metro مع ظهور أشجار النخيل والشواطئ مما يتماشى مع التقارير التي تفيد بأن اللعبة تدور حول نسخة خيالية من Miami، ويشير أحد الشخصيات غير القابلة للعب في أحد المقاطع المسربة إلى وفاة Jay Norris، الرئيس التنفيذي لشركة Lifeinvader، مما يعني تطورا مثيرا في أحداث GTA 5.

وإضافة جديدة محتملة أخرى للإصدار القادم من لعبة جاتا، هي استخدام العملة المشفرة لمكافأة اللاعبين على المهام بدلاً من النقد التقليدي الذي يتم توزيعه، هذا وفقا لما ذكره توم هندرسون، أحد المشهورين في مجال تسريب ألعاب الفيديو ، والذي قال إنه قد يكون هناك عائد لميزة سوق الأسهم.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا