سياحة وسفر

بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

طنجة لها مكوّن سياحي مهم ، مما يجعلها من أولى الوجهات السياحية في المغرب ، حيث تجذب ملايين السائحين. إليك أفضل مراكز التسوق في طنجة.

عندما يتعلق الأمر بالسياحة في طنجة ، فهي من أهم المدن السياحية في المغرب ، لما تتمتع به من موقع استراتيجي يشمل سواحل الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط ​​، مما ينوع جغرافيتها ومناخها. في التقرير أدناه ، نعرف أفضل مراكز التسوق في طنجة.

بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

1. مول إبن بطوطة طنجة

بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

ابن بطوطة مول هو أول مركز تسوق شهير في طنجة. يقع مركز التسوق في شارع يوسف بن تاشفين. سمي المول على اسم العالم وابن بطوطة.

يقع المول على مساحة قدرها 14 ألف متر مربع ويتكون من 4 طوابق تضم العديد من المحلات التجارية الفخمة التي تُبيع عدة علامات تجارية عالمية.

 

 

2. سوق كاساباراطا طنجة

بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

سوق كاساباراطا واحدًا ضمن قائمة أفضل مراكز التسوق في طنجة لما يتميز بشعبية كبيرة بين السكان والسياح على حد سواء، يوفر السوق تجربة فريدة يستمتع بها الزوار، حيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات المُختلفة.

يضم السوق عدد كبير من محلات الملابس العصرية والملابس التقليدية التي تثير إعجاب الكثير من السياح والتي تُعبر عن ثقافة البلد.

إقرأ أيضا:أجمل الأماكن السياحية في سفاجا

كما يضم السوق محلات تُبيع المشغولات اليدوية والمُستلزمات المنزلية وسوق كبير لبيع الخضروات والفاكهة.

3. سوق مسنانة طنجة

بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

يُعد سوق مسانة طنجة واحدًَا من أفضل مراكز التسوق في طنجة والذي يُقدم تجربة فريدة عن التسوق لن تذهب عن مخيلتك، وذلك بفضل التنوع المميز في هذا السوق.

يتميز السوق بأنه يضم العديد من المحلات المُتنوعة بما في ذلك محلات الملابس التقليدية التي تثير إعجاب الكثير والملابس العصرية والإكسوارات والعطور.

 

4. مول سوكو ألتو طنجة

بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

مول سوكو ألتو هو أحد أجمل مراكز التسوق في طنجة حيث يُقدم للزوار خيارات عديدة من التسوق تلبي إحتياجات جميع الأذواق، فإذا قررت إن تزور هذا المول الرائع سوف تستمتع بتشكيلة رائعة من المحلات التي تُعرض جميع الماركات العالمية والمحلية بأسعار معقولة، ومنها متاجر الملابس والأحذية وغيرها.

 

5. مول سيتي طنجة

بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

مول سيتي طنجة واحد من أكثر مراكز التسوق في طنجة شهرة، يتكون المول من عدة طوابق ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع أرقى المعروضات مثل الإكسوارات والإلكترونيات والملابس والجلديات وغيرها.

إقرأ أيضا:أجمل الأماكن السیاحیة في جزر القمر

يحتوي المول أيضًا على ركن مخصص لدور السينما وركن خاص لتناول الطعام وجزء خاص بأماكن الترفيهية التي تنال إعجاب العديد من الأطفال والكبار.

السابق
مميزات وسعر هاتف سوني Xperia 10 IV
التالي
بالصور شاهد أجمل إطلالات وفاء عامر