سياحة وسفر

بالصور أفضل 6 فنادق في مرسى علم تعرف عليها

بالصور أفضل 6 فنادق في مرسى علم تعرف عليها

إذا كنت تزور مصر ، وخاصة في مرسى علم ، وتبحث عن أفضل الفنادق في مرسى علم ، فهذا هو أفضل مكان للإقامة.

هناك العديد من الأماكن الرائعة التي يجب زيارتها في مرسى علم والتي لا يجب أن تفوتها أثناء رحلتك ، أبرزها الشواطئ الجميلة وأكواريوم السلاحف والدلافين ومحمية وادي الجمال والعديد من المعالم السياحية الرائعة الأخرى.

تقع هذه المدينة السياحية على شواطئ البحر الأحمر الجميل ، ما يميزها عن غيرها من المدن السياحية أنها مليئة بأفضل المنتجعات والفنادق الفخمة التي تقدم للسائحين أعلى مستوى من الخدمة ، ومن هنا نأخذكم في جولة قصيرة مع أفضل الفنادق في مرسى علم وتكاليف الإقامة بها.

 

1. فندق البحر الأحمر

بالصور أفضل 6 فنادق في مرسى علم تعرف عليها

يعد فندق البحر الأحمر من أشهر الفنادق في مرسى علم مصر ، ويتمتع بموقع مثالي في وسط المدينة وعلى مقربة من أهم مناطق الجذب السياحي في مرسى علم.

 

كما يقع الفندق بالقرب من أقرب مطار وهو مطار مرسى علم الدولي الذي يبعد 70 كم ، ويتميز الفندق بشاطئه الخاص حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية مثل الغطس والسباحة وركوب الأمواج.

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومساج وساونا ومنشآت صحية مهنية تم إنشاؤها بواسطة نخبة المحترفين في هذا المجال.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل الأماكن السياحية في إريتريا

 

يقدم الفندق بوفيه إفطار أو أي شيء تريده.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق Red Sea Hotel حوالي 92 دولارًا لشخصين في الليلة.

 

2. فندق سيلفر بيتش القصير ريزورت

بالصور أفضل 6 فنادق في مرسى علم تعرف عليها

يقع هذا الفندق في مدينة القصير على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر إطلالات خلابة على الشاطئ. يوفر الفندق للزوار خصوصية تامة لضمان الاسترخاء والراحة.

يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، ومواقف مجانية للسيارات ، ومسبح خارجي ، وصالة حيث يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الرائعة.

تحتوي غرف الإقامة على جميع الأجهزة التي من الممكن أن يستخدمها الزائر أثناء إقامته مثل التلفاز وخدمة الواي فاي المجانية.

يشمل الفندق تقديم بعض الأنشطة المائية مثل الغوص وسط الشعاب المرجانية للبحر الأحمر أو ركوب الأمواج، فهو أحد أهم وأفضل الفنادق في مرسى علم.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق سيلفر بيتش القصير ريزورت حوالي 20 دولارًا للغرفة المزدوجة.

3. فندق Iberotel Costa Mares

بالصور أفضل 6 فنادق في مرسى علم تعرف عليها

يُعد فندق “Iberotel Costa Mares” وواحدًا من أفضل الفنادق في مرسى علم ذو 4 نجوم والذي يتميز بالموقع الرائع في مدينة القصر ويبُعد عن مطار مرسى علم الدولي بحوالي 62 كيلو مترًا، ويُعد هذا المطار الأقرب للمدينة.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل الأماكن السياحة في أمستردام

يوفر الفندق أماكن مخصصة للسباحة في أحواض رائعة بجانبها أماكن مخصصة للجلوس والاسترخاء، كما يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية يحتوي على جميع الأجهزة والمعدات الخاصة بممارسة الرياضة اليومية.

تحتوي غرف الإقامة على تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع المشروبات الساخنة ومجفف شعر وخدمة الواي فاي المجانية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق”Iberotel Costa Mares” حوالي 250 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

 

 

4. فندق ألباتروس سي وورلد

بالصور أفضل 6 فنادق في مرسى علم تعرف عليها

يقع الفندق بالقرب من مطار مرسى علم الدولي في منطقة القصير بحوالي 60 كيلو متر، ويُقدم مجموعة واسعة من خيارات الإقامة التي تضمن للزائر الراحة والاستجمام.

يحتوي الفندق على أكوابارك للكبار والأطفال، يبلغ مساحة الفندق حوالي 380000 متر مربع ويشمل 17 حمام سباحة وشاطئ رملي خاص به.

يشمل الفندق مجموعة من الأنشطة مثل ملعب مصغر للجولف، ألعاب رمي السهام، تنس الطاولة، صالة ألعاب رياضية، ومجموعة من الأنشطة النهارية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق الباتروس سي وورلد حوالي 20 دولارًا في الليلة الواحدة في الغرف المزدوجة.

5. منتجع كونكورد مورين بيتش

بالصور أفضل 6 فنادق في مرسى علم تعرف عليها

يقع المنتجع بالقرب من شاطئ مرسى شونا وشاطئ تيرتل باي وبالقرب من الخليج، يُصنف المنتجع بتصنيف 5 نجوم حيث يتمتع بتقديم خيارات عديدة من الإقامة ووسائل الترفيه الرائعة.

إقرأ أيضا:أماكن السياحة الأكثر زيارة في مدريد

يضم المنتجع 203 غرفة ذو تصميم فريد حيث تشمل كلا منهم على مدافئ وتلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية.

يضم المنتجع مواقف خاصة للسيارات ومطعمًا يُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية ومركزًا للياقة البدنية وأماكن مخصصة للساونا والسبا والمساج على يد متخصصين.

تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع كونكورد مورين بيتش 113 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة

السابق
تردد قناة dmc دراما لمشاهدة أحداث مسلسل أعمل إيه
التالي
بالصور أفضل 6 حدائق في بريتوريا تعرف عليها