الفن والفنانين

في سطور من هو محمود المهدي ويكيبيديا

في سطور من هو محمود المهدي ويكيبيديا

الفنان محمود المهدي زوج منة عرفة ، يشتهر العديد من الممثلين في العالم العربي بصغر سنهم ، وهناك أيضًا العديد من الأدوار الصغيرة التي يتم تمثيلها مع كبار الممثلين. أداؤهم الطفولي والعفوي هو سبب كبير لشهرتهم على نطاق واسع.

هو من بين هؤلاء الأطفال ، لم يستمروا في الظهور على الشاشات والمسلسلات عندما يكبرون. غاب بعضهم عن ظهورهم دون علم الجمهور ، وكان ظهورهم لفترة وجيزة فقط

في سطور من هو محمود المهدي ويكيبيديا

 

و تزوجت منة عرفة من فنان محمود المهدي، وقد أعلنت ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد محمود المهدي من مواليد عام 1990، حيث شارك في كثير من الأعمال الفنية مثل مسلسل “نور ومريم” و”عائلة ميكي”، حيث يكبر منة عرفة بتسع سنوات، وقد التحق محمود المهدي بالمجال الفني منذ صغره، وبعدها تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر، من قسم التمثيل والإخراج منذ عام 2008م، ووالده هو مهدي عباس والذي كان فناناّ أيضاً، وقد قام بالإعلان عن زواجه من منة عرفة في حسابه الانستجرام، وسط تبريكات من الجمهور والفنانين، حيث تعرف على منة عرفة أثناء تصوير أحد الأفلام.

إنفصال منه عرفة

 

و انتشر خبر طلاق الفنان محمود المهدي ومنة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ضجة كبيرة، وشماتة البعض، حيث كان هذا الطلاق قبل أن يعلن موعد زواجهم بأيام قليلة، وقد كان هناك اعتراض كبير من جمهور منة عرفة و محمود المهدي عليهما، حيث أنهم كانوا يستعرضون تفاصيل حياتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نصحهم الكثير من الناس أن يبقوا هذه الأمور بعيداً عن هذه المواقع، حتى يحافظوا على علاقتهم الجيدة معاً

إقرأ أيضا:سبب وفاة أسيمة زوجة الفنان نزار أبو حجر

في سطور من هو محمود المهدي ويكيبيديا

ومن ناحية أخري أثار طليق الفنان منه عرفة الجدل في الفترة الأخيرة،  وذلك بسبب تصرحاته ضد عدد من الفنانين و مهاجمتهم و عبر مقاطع فيديو له  ذلك علي صفحته الشخصية عبر خاصية “إستوري” موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرا”، في أول ظهور له بعد الحكم بحبسه عامًا لـ سبّه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا.

 

وظهر طليق منة عرفة في الفيديو، يتحدث عن أعماله الفنية المقبلة، والأغنية الجديدة التي سوف يطرحها بعد أسبوعين، وكذلك فيلمه الفرصة المنتظر طرحه قريبًا.

في سطور من هو محمود المهدي ويكيبيديا

وقال طليق منة عرفة، في الفيديو إن فيلمه الجديد لا يحتوي على قُبلات أو مشاهد ساخنة، معلقًا: “الفيلم مفيهوش بوس ولا مشاهد جريئة، وده اللي كنت بتحارب علشانه”.

 

 

وقضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار سليم سليم وسكرتارية ضياء صبحي، بحبس طليق منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف.

في سطور من هو محمود المهدي ويكيبيديا

قال شعبان سعيد المحامي بالنقض محامي أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في مرافعته أمام محكمة الدقي أن محمود حسن علي مهدي سب وقذف الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا عبر إحدى الصحف وذلك في الجنحة رقم 10091 لسنة 2022م جنح الدقي.

إقرأ أيضا:شاهد صور عمر كمال مع شيماء المغربي

 

وأضاف وقائع السب والقذف التي إعتاد عليها المتهم سالف الذكر، كما إعتاد الظهور في وسائل الأعلام المختلفة لسب وقذف أشرف زكي وزوجته وعدد من الفنانين وهو ما جعل أشرف زكي يقاضيه لإساءته له ولأسرته ولعدد من الفنانين.

 

وحضر شعبان سعيد المحامي بالنقض وقدم(3) حوافظ مستندات طويت علي الصحيفة المنشور بها عبارات السب والقذف وكذا ما يفيد إعتياد سالف الذكر علي الإساءة وترافع في الموضوع، وقرر أن الواقعة ثابتة وصمم علي طلبته الوارده بتوقيع أقصي عقوبة في مواد الاتهام، وفي نهاية الجلسة أصدرت المحكمة الحكم المتقدم.

 

في سطور من هو محمود المهدي ويكيبيديا

إقرأ أيضا:أسماء المشاهير العرب الذين توفوا في 2021

من هي منة عرفة

 

كانت منة عرفة أحد هؤلاء الصغار الذين بدؤوا مسيرتهم الفنية منذ أن كانوا أطفالاً، وتعد منة عرفة من مواليد عام ١٩٩٩، في اليوم الأول من شهر مايو،  واسمها الكامل هو منة الله السيد عرفة، وقد ولدت منة عرفة في مدينة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية، ثم انتقلت مع والديها وعاشوا في مدينة القاهرة المصرية، وتمتلك منة عرفة أختان وهما رشا ورانيا، أما اخوانها فهم ثلاثة وهم أشرف وعبده وشريف، وقد بدأت شهرتها بالعديد من الإعلانات التي ظهرت فيها وهي طفلة.

السابق
باخر تحديث تردد قناة ssc7 الجديدة 2022
التالي
في سطور من هو وائل كفوري ويكيبيديا