الفن والفنانين

شاهد صور عمر كمال مع شيماء المغربي

شاهد صور عمر كمال مع شيماء المغربي

منذ وقت ليس ببعيد ، أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال (عمر كمال) عن خطوبته مع الفنانة شيماء المغربي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، ونشر صورة تجمعهما معًا أثناء التقاط صور لهما.

خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي

ونشر “كمال” صورة جمعها هو وخطيبته ، مرتديًا بدلة باللون أبيض ، كما ترتدي العروس فستانًا من نفس اللون.

شاهد صور عمر كمال مع شيماء المغربي

جدير بالذكر، أن شيماء المغربي تعمل بالمجال الغنائي أيضًا، ويتابعها عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، أكثر من نصف مليون متابع.

عمر كمال يكشف سر تسمية أغنية «شمس المجرة»: تبقى مرات حمو بيكا

وفي يوليو الماضي، روى مغني المهرجانات الشعبية عمر كمال، كواليس تسمية أغنية «شمس المجرة»، إذ لم يكن اسمها في البداية، إلا أنه حدث موقف مع حمو بيكا، جعله يتدخل في تسمية الأغنية، بعدما كانت «لا مش مخلصين»، وهو ما وضحه عمر كمال، عندما حل ضيفا على برنامج «الحكاية» عبر فضائية «Mbc مصر»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

سر تسمية شمس المجرةقال عمر كمال، إن زوجة حمو بيكا تدعى «شمس»، وأن «بيكا بيحب مراته جدا، وبيتفائل بيها، وبعد ما كان اسم الأغنية (لا مش مخلصين)، هو قرر يسميها على اسم مراته (شمس المجرة»)، متابعا: «دي كانت أغنيتي نزلتها كاملة عملت 5 أو 6 مليون بس فمكانتش ناجحة، ولما دخلت المهرجانات، قلت لبيكا وشاكوش، على الأغنية عشان نغنيها سوا، وقسمنا ولحنا».

إقرأ أيضا:حقيقة إنفصال بوسي وهشام ربيع

وأضاف كمال: «سجلناها عند حمو بيكا في إسكندرية، وبعدين الاسم قلتله اسمها لا مش مخلصين، قالي لا اسمها شمس المجرة، قلتله ايه دي، وليه شمس المجرة، قالي أنا هتجوز خلاص قريب جدا، وبحب مراتي جدا، فهحط اسمها في الأغنية، وكان هيتجوز قريب فقرر ان ده اسمها».

السابق
كلمات أغنية بلادي اسلمي دنيا سمير غانم
التالي
من هو ميجيل أنخيل مدرب النصر الجديد