منوعات

تفاصيل عن وفاة صباح فخري الفنان السوري

تفاصيل عن وفاة صباح فخري الفنان السوري

سبب وفاة الفنان السوري صباح فخري ، تفاجأ الجمهور والمتابعون بخبر وفاة الفنان السوري صباح فخري ، وهو من أبرز المطربين العرب ، حيث قدم أعمالاً غنائية متنوعة وفريدة من نوعها. نال الكثير وحاز على جوائز وتكريمات فنية ، وشكل قاعدة جماهيرية ضخمة جعل اسمه نجماً ، يتألق في سماء الفن والغناء السوري ، خبر وفاته مثل سحابة حزن تغلب على الجماهير ، ويريد الكثير من المعجبين معرفة صباح سبب وفاة فخري وكيف تؤثر صحته.

الفنان السوري صباح فخري

صباح فخري واحد من أشهر المغنيين في العالم العربي، وهو أحد أعلام الموسيقى الشرقية، ولد في مدينة حلب السورية، ظهرت موهبته خلال العقد الأول من عمره، ودرس الغناء والموسيقى مع دراسته العامة خلال معهد حلب للموسيقى ومن ثم أكمل دراسته في معهد دمشق، ولقد نال صباح على وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة وذلك عام 2007 لما يقدمه من انجاز واسهام في خدمة الفن العربي السوري الأصيل.

وفاة صباح فخري الفنان السوري

تناقلت وسائل إعلام محلية سورية خبر وفاة الفنان صباح الفخري خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من نوفمبر 2021، عن عمر يناهز 88 عام، ولقد شكل خبر الوفاة صدمة كبيرة لدى المتابعين ومحبي يالطرب والغناء السوري العربي، ليفقد الفن العربي أحد أعمدة الغناء الهامة والفريدة به، تارك سلسلة طويلة من الأعمال التي نالت على إعجاب عدد كبير من الأشخاص في سوريا والوطن العربي، وحققت نجاح كبير في عالم الموسيقى والغناء.

إقرأ أيضا:موعد عرض حفل عمرو دياب اكسبو 2020 دبي على قناة دبي

ما هو سبب وفاة صباح فخري الفنان السوري

تم الإعلان عن خبر وفاة الفنان صباح فخري من خلال بيان أصدرته وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريين، وذلك عن عمر يناهز 88 عام من التألق والنجاح في الغناء السوري الشرقي، وذلك بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة، ليتنقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الثلاثاء، ولقد نعى الراحل العديد من الفنانين في سوريا والعالم العربي، سائلين الله له الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

إقرأ أيضا:في سطور موعد اليوم الوطني السعودي 2022

انتقل الفنان السوري صباح الفخري إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الثلاثاء بعد مشوار مليء بالانجازات والنجاح والشهرة الكبيرة، عن عمر يناهز ثمانية وثمانين عام.

السابق
بالفيديو الأذان بصوت الراحل صباح فخري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
التالي
أهم الحطات في حياة الراحل صباح فخري