رياضة

بث مباشر لايف ليفربول ومانشستر يونايتد تويتر – يلا شوت

بث مباشر لايف ليفربول ومانشستر يونايتد تويتر - يلا شوت

جماهير إنجلترا تنتظر نهاية الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم بث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرة عبر تويتر في وقت كان فيه الشياطين الحمر يمرون بلحظات محبطة للجماهير ، خاصة بعد خسارتهم الأخيرة بأربع أهداف أمام برينتفورد.

وفي هذا السياق ، توفر صورة وخبر لمتابعي ومشجعي كرة القدم الإنجليزية حول العالم بثًا مباشرًا لمباريات ليفربول ومانشستر يونايتد على تويتر عبر رابط مباشر.

بث مباشر لايف ليفربول ومانشستر يونايتد تويتر – يلا شوت

 

 

ويخوض مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر بتشكيلة شبه كاملة رغم غياب اللاعب ثياغو ألكانتارا عن فريق الريدز، غير أن النادي يعول على مهاجمه محمد صلاح الذي استطاع تسجيل هاتريك في مباراة واحدة ضد مانشستر يونايتد.

ورغم كل المعطيات حول مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر الآن إلا أن الشياطين الحمر قد يخرج بنتيجة طيبة يؤكد فيها صحوته بعدما تذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يفز الفريقان في الجولتين الأولتين من الموسم الجديد، حيث تعادل ليفربول مع فولهام وكريستال بالاس على الترتيب، ليمتلك نقطتين فقط.

أما مانشستر يونايتد فقد خسر مباراتيه الأولتين من برايتون وبرينتفورد، ليقبع في قاع الترتيب دون أي نقطة.

وسبق ذلك شكوك حول إقامة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” بسبب مشاكل تتعلق باحتجاجات على سوء نتائج الشياطين الحمر.

إقرأ أيضا:بالتفصيل أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

وكانت هناك نية 10 آلاف متظاهر، الاحتجاج أمام معقل “أولد ترافورد”، الذي سيستضيف المباراة، اعتراضا منهم على سياسة التغيير في هيكل النادي، والذي بدأ برحيل عائلة غليزر المالكة للنادي الإنكليزي، إضافة إلى المستوى المتراجع الذي يمر به رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات منتخب مصر وغينيا

وافتتح يونايتد مسيرته في مسابقة الدوري هذا الموسم، بالخسارة من برايتون بنتيجة 2-1، ثم الهزيمة الثقيلة على يد برينتفورد برباعية دون رد.

السابق
في سطور موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية
التالي
الكشف عن سبب إلغاء مباراة الشعلة والعروبة اليوم