رياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

فاز برشلونة على مضيفه ريال مدريد 4-0 في الكلاسيكو في الدوري الإسباني ليجمعهم في الجولة 29 (الأحد).

في الكلاسيكوالوطني الذي أقيم على ملعب برنابيو ، معسكر قاعدة ريال مدريد ، أنهى برشلونة فوزه على السلسلة الملكية في قرابة 5 مباريات وحقق فوزًا ثمينًا 4-0 ، وأعلن أنه عاد مجددا بعد فترة انعدام الوزن.

ورفع الانتصار المثير ترتيب برشلونة من 28 مباراة إلى 54 ، ليضعه في المركز الثالث في الدوري الإسباني ويفارق الأهداف مع حامل اللقب أتلتيكو مدريد ، الذي خاض المزيد من المباريات.

بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة من 29 مباراة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط أمام إشبيلية الذي تعثر مجددا (الأحد) للمباراة الثالثة على التوالي، بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد، ليصبح مهددا بفقدان الوصافة لصالح برشلونة.

ويمكن للفريق الكتالوني القفز على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني حال فوزه على إشبيلية في الجولة الـ30 من المسابقة، فضلا عن تضييق الفارق مع ريال مدريد إلى 9 نقاط فقط حال فوزه بمباراته المؤجلة أمام رايو فايكانو والمقررة في أواخر أبريل/ نيسان المقبل.

وظل ريال بيتيس في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بعد تعادله السلبي (الأحد) مع مضيفه سيلتا فيجو، بفارق نقطتين أمام سوسيداد (السادس) الذي تعادل مع إشبيلية، و5 نقاط أمام فياريال (السابع) الذي سقط في فخ الخسارة 0-1 أمام مضيفه قادش.

إقرأ أيضا:موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

  • ريال مدريد – 66 نقطة
  • إشبيلية – 57 نقطة
  • برشلونة – 54 نقطة
  • أتلتيكو مدريد – 54 نقطة
  • ريال بيتيس – 50 نقطة
  • ريال سوسيداد – 48 نقطة
  • فياريال – 45 نقطة
السابق
اليوم ذكرى معركة الكرامة
التالي
بالفيديو ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد في الليجا اليوم