دليل القنوات

ميعاد عرض الحلقة الاولى من مسلسل طير بينا يا قلبي

ميعاد عرض الحلقة الاولى من مسلسل طير بينا يا قلبي

ستعرض اليوم الاثنين الحلقة الأولى من مسلسل “طير بينا يا قلبي” على تلفزيون “ON” الساعة 8 مساءً وستعرض على “ON Drama” الساعة 10 مساءً.

نشرت احدى الصفحات الرسمية لشاشة قناة “ON” ، على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، إعلانا ترويجيا لمسلسل “طير بينا يا قلبي” ، مع تعليق: “طير بينا يا قلبي” معلقة عليه: “ميعادنا مع جرعة كبيرة جدًا من الكوميديا في مسلسل طير بينا يا قلبي بطولة نخبة كبيرة من النجوم بدءا من الاثنين 12 سبتمبر الساعة 8 مساءً حصريا على ON.. استنونا”.

يعد هذا المسلسل هو أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى، بالمشاركة مع الفنانة هالة فاخر، والطفل سليم مصطفى، والفنانة دنيا ماهر، والفنان أحمد صيام، ومصطفى هريدي، بسمة، ليلى حسين، ونور محمود، محسن محيي الدين، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، وسما إبراهيم، وغيرهم عدد كبير من ألمع النجوم والفنانين، والعمل من إخراج عصام نصار، ومن تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وعدد حلقات المسلسل 30 حلقة.

ميعاد عرض الحلقة الاولى من مسلسل طير بينا يا قلبي

قصة مسلسل طير بينا يا قلبي

 

تدور قصة المسلسل وأحداثه في إطار درامي كوميدي، حيث تتبني عائلة غنية مدرسة إنترناشونال، ومن خلال أحداث المسلسل يتم التركيز على أغلب المشاكل في المنظومة التعليمية والفروق في أنواع المدارس الحكومية وكذلك
الدولية، ومشاكل الآباء في تربية وتوجيه أبنائهم خلال مرحلة التعليم التي تعد أصعب المراحل التي تواجههم.

إقرأ أيضا:كل ما تريده عن مسلسل سيد الخواتم Lord of the Rings

يعد مسلسل “طير بينا يا قلبي” هو عودة جديدة للكوميديا مع الفنانة ريم مصطفى بعد تحقيق نجاحها في مسلسل “الوصية” بطولة الفنان أكرم حسني، والذي أدت به دورا كوميديا أيضا.

انتهت الفنانة ريم مصطفى من تصوير مسلسلها القصير “دوبامين” والذي تبلغ عدد حلقاته 15 حلقة، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة محمد كيلاني، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، باسل الزارو، وعدد آخر من الفنانين ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة بمشيئة الله.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى هو مسلسل “suits بالعربي” والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني لهذا العام وكان بطولة الفنان آسر ياسين، وأحمد داود، والفنانة ريم مصطفى، والفنانة صبا مبارك، تارا عمادؤ مصطفى درويش، بالإضافة إلى ضيوف الشرف هدى المفتي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وكان من إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد.

 

ميعاد عرض الحلقة الاولى من مسلسل طير بينا يا قلبي

إقرأ أيضا:قصة مسلسل طير بينا يا قلبي وموعد عرضه أبطال العمل
السابق
سعر ومواصفات كيا سيلتوس موديل 2023 في السعودية
التالي
5 طرق فعالة لتعزيز مناعتك ضد الإصابة بأمراض الخريف