سياحة وسفر

أفضل 5 منتجعات Spa في العالم

أفضل 5 منتجعات Spa في العالم

تعد الإقامة في المنتجعات الصحية والمنتجعات الصحية خيارًا مثاليًا عندما ترغب في قضاء إجازة لا تُنسى ، موطنًا لبعض من أفضل المنتجعات الصحية في العالم.

عندما تريد أقصى قدر من الاسترخاء والراحة خلال إجازتك السنوية ، توجه إلى وجهات السفر التي تضم بعضًا من أفضل المنتجعات الصحية في العالم للعلاجات الصحية والتجميلية التي تساعدك على التعافي من التعب والبقاء بصحة جيدة بعد فترة طويلة من الزمن بضعة أشهر من تجديد العمل في التقرير أدناه ، سنخبرك بأفضل المنتجعات الصحية في العالم وكم يكلف العيش هناك.

منتجع ذا شيدي أندرمات “Spa Chedi Andermatt”

أفضل 5 منتجعات Spa في العالم

هذا المنتجع الرائع في قلب سويسرا مع مناظر خلابة لجبال الألب هو واحد من أفضل المنتجعات الصحية في العالم.

يجعل التصميم البسيط للمنتجع والذوق السويسري الفاخر منه أحد أفضل المنتجعات في سويسرا.

 

يضم المنتجع 10 غرف تجميل خاصة للغاية ومسبح داخلي بطول 100 قدم.

يضم المنتجع منطقة سبا خاصة ومغطسًا ساخنًا وباردًا وأحواض للعناية الشخصية.

 

تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع The Chedi Andermatt حوالي 680 دولارًا في الليلة لشخصين.

 

 

منتجع ليفاي وسبا لاغو دي جاردا

أفضل 5 منتجعات Spa في العالم

يقع منتجع”Lefay Resort and Spa Lago di Garda” في إيطاليا وهو منتجع صحي فاخر وحاصل على العديد من الجوائز، ويُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في أوروبا بأكملها.

إقرأ أيضا:بالصور أفضل 5 مولات في طنجة

يقع المنتجع بجوار بحيرة غاردا، لذا يًقدم إطلالة رائعة على منطقة واسعة ذو طبيعية خلابة ويُحيط به بساتين من أشجار الليمون.

يوفر المنتجع برامج خاصة للعناية الشخصية والجمال بمزيج فريد من العلاجات التقليدية الشرقية والغربية، كما يقدم المنتجع العديد من العلاجات بداية من علاج الأرق إلى العلاجات المتعلقة بالشيخوخة.

تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع “Lefay Resort and Spa Lago di Garda” حوالي 418 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

 منتجع فور سيزونز بورا بورا”Spa Four Seasons Resort”

أفضل 5 منتجعات Spa في العالم

يُعد هذا المنتجع الرائع ضمن أفضل منتجعات السبا في العالم ويقع في دولة بولينيزيا الفرنسية غرب المحيط الهادئ، المنتجع الصحي الموجود في هذا المنتجع أحد أجمل البقع على الإطلاق، حيث يُقدم إطلالة ساحرة على بحيرة طبيعية محاطة بالأشجار والحدائق الاستوائية.

يتم إستخدام أقنعة الطحالب المُستخلص من المحيط ضمن علاجات العناية بالبشرة، كما يوفر المنتجع أقسام خاصة داخل السبا مخصصة للأطفال والمراهقين.

تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع فور سيزونز بورا بورا حوالي 2350 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع وسبا سانتي ويلنس ريتريت آند سبا

أفضل 5 منتجعات Spa في العالم

يقع المنتجع في جنوب أفريقيا غرب مدينة كيب تاون والتي تُعد واحدة من أفضل المدن السياحية في جنوب أفريقيا، يتميز المنتجع بتقديم أفضل العلاجات الخاصة بالعناية الشخصية والتي تتضمن برامج لفقدان الوزن وبرامج اليوجا وبرامج خاصة للعناية بالبشرة والشعر وبرامج خاصة للاستعادة اللياقة البدنية وتخلص السموم المتراكمة في الجسم.

إقرأ أيضا:أغرب الغرامات المفروضة على السائحين على الشواطئ الأوروبية

كما يُقدم المنتجع برامج متطورة للعلاج حيث يتم إستخدام الموجات الكهرومغناطيسية، تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع “Santé Wellness Retreat and Spa” حوالي 209 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

 

منتجع وسبا كومو شامبالا استيت

أفضل 5 منتجعات Spa في العالم

يقع منتجع “Como Shambhala Estate” في مدينة بالي في تايلاند، يُعد المنتجع أحد أفضل المنتجعات في العالم حيث يتميز بالموقع الرائع في قلب غابة طبيعية مليئة بالمناظر البانورامية الخلابة.

إقرأ أيضا:أجمل 5 شواطئ في العالم 2022

يشتهر المنتجع بأنه أحد أفضل الوجهات السياحية في تايلاند لما يحتويه على مجموعة رائعة من أماكن السبا والمنتجعات الصحية، فضلاً عن أنه يوفر إقامة فاخرة.

يوفر السبا مجموعة من البرامج الخاصة بفقدان الوزن واستعادة اللياقة البدنية كما يشتهر المنتجع بتنظيم مجموعة رائعة من الرحلات والأنشطة السياحية.

تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع وسبا كومو شامبالا استيت حوالي 627 لشخصين في الليلة الواحدة.

السابق
من الفئة المتوسطة مواصفات وسعر هاتف Vivo V25 5G
التالي
أفضل 5 سيارات SUV كهربائية في 2022