تكنولوجيا

أول تعليق من ابنة ستيف جوبز على أيفون 14

أول تعليق من ابنة ستيف جوبز على أيفون 14

أول تعليق من ابنة ستيف جوبز على أيفون 14 … انضمت ابنة مؤسس شركة آبل الأسطوري ستيف جوبز إلى السخرية من هاتف آيفون الجديد الخاص بشركة آبل. نظرًا للوتيرة البطيئة لابتكار الهواتف الذكية ، فإن معظم الأجهزة الجديدة هي تطور وليست ثورة.

أول تعليق من ابنة ستيف جوبز على أيفون 14

غالبًا ما يشير النقاد إلى أوجه التشابه بين جيل وآخر ، بما في ذلك ابنة ستيف جوبز الصغرى ، إيف جوبز ، التي شاركت “ميمي” تسخر من أن iPhone 14 الجديد مطابق تقريبًا لجهاز iPhone 13 العام الماضي.

وهي ليست مخطئة تمامام، حيث يتميز iPhone 14 ، الذي أعلنت عنه شركة أبل يوم الأربعاء ، بنفس بيئة العمل ، وحجم الشاشة ، ومعدل التحديث ، والتخزين ، ووحدات الكاميرات مثل iPhone 13.
وأيضًا ولأول مرة يأتي iPhone الجديد مع نفس المعالج تمامًا مثل الإصدار السابق، ولم يكن رد فعل Eve Jobs فقط على أوجه التشابه بين الهواتف ، فقد كان الكثير من مستخدمي Twitter الآخرين سعداء بالانضمام إلى المجموعة.
إذن ، ما هو مختلف تمامًا عن iPhone 14، حسنًا ، الكاميرا الأمامية تتمتع الآن بضبط تلقائي للصورة ، وتم تحسين عمر البطارية بمقدار ساعة وهي أخف قليلاً، أما التغيير الحقيقي هو إغراق الطراز المصغر لصالح إصدار بحجم 6.7 بوصة.
وأضافت أبل أيضًا ميزات أمان في شكل اتصال عبر الأقمار الصناعية واكتشاف الأعطال التي تنبه خدمات الطوارئ في حالة تعرضك لحادث سيارة ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن تقنع هذه الإضافات الجديدة حواء جوبز بشراء واحدة.
السابق
من هو حكم مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا
التالي
من هو مدير الأمن العام الجديد في الأردن