رياضة

موعد عرض لقاء ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة 2022

موعد عرض لقاء ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة 2022

تنضم الفنانة ياسمين صبري إلى الإعلامية إسعاد يونس للمرة الثالثة في برنامج “صاحب السعادة” عبر شبكة قنوات dmc التي تبث مساء كل يوم اثنين وثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءً.

من هي ياسمين صبري

 

ممثلة مصرية. عاشت في الإسكندرية حتى تخرجت من الجامعة. درست الإعلام بجامعة الإسكندرية. كانت تحلم بأن تصبح مشهورة منذ الصغر وقررت الذهاب إلى القاهرة لتحقيق حلمها في الشهرة. بدأت وظيفتها الأولى في عام 2013 من خلال برنامج خطوات الشيطان ، لكن أول وظيفة لها كانت في الشهرة الحقيقية كانت مسلسل أبو هيبة، ولم توقف ياسمين صبري حلمها بل استمرت في التمثيل.

أزواج ياسمين صبري

 

تزوجت الفنانة ياسـمين صـبري مرتين، كانت الأولى من طبيب عيون وهو زميل والدها في المستشفى الذي كان يعمل به، وقد استمر الارتباط خمسة أعوام بين عامي 2012 – 2017، وكانت قد صرحت عن هذا الزواج إعلاميًا لأول مرة  عام 2015 مشيرةً إلى أن اسم زوجها هو محمد، ثم عاودت تجربة الزواج من جديد عام 2020 بارتباطها برجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، لكنهما انفصلا وديًا.

موعد عرض لقاء ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة 2022

 

أعتذرت الفنانة ياسمين صبري عن بطولة مسلسل “الشادر”، المكون من 15 حلقة،  وهو تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، طارق صبري، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

إقرأ أيضا:موعد مباراة مانشستر سيتي وجيرونا الودية والقنوات الناقلة

آخر أعمال ياسمين صبري

 

يعد مسلسل “فرصة تانية” هو آخر أعمال ياسمين صبري، والذي تم عرضه بشهر رمضان 2021، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

موعد عرض لقاء ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة 2022

قصة مسلسل فرصة تانية

 

إقرأ أيضا:شاهد شكل قميص يوفنتوس الجديد في موسم 2022/2023

تدور أحداث المسلسل حول مهندسة من طبقة أرستقراطية، تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها، ونتيجة انقلاب سيارتها، بالتزامن مع زفاف خطيبها السابق، من الفتاة التي كانت تلاحقه.

السابق
موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا اليوم والقنوات المجانية الناقلة
التالي
موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت القنوات الناقلة