تكنولوجيا

جارمن تسخر من ساعة أبل بتغريدة جديدة

جارمن تسخر من ساعة أبل بتغريدة جديدة

سخرت شركة Garmin من Apple Watch Ultra الجديدة التي أعلنت عنها Apple قبل بضعة أيام لتفاخرها بقدرات الساعة وعمر البطارية ، وهو ما رفضته Garmin باعتباره سخيفًا وليس تفاخرًا.

في تغريدة إلى Garmin عبر حسابها الرسمي على Twitter ، نشرت الشركة صورة توضح عمر بطارية Garmin Enduro 2 ، وعلقت: “نقيس عمر بطارية الساعة في شهور ، وليس أيام” ، مشيرة لساعة Apple Watch Ultra الجديد.

تم تصميم Garmin Enduro 2 للرياضات الشديدة والأنشطة القاسية مثل تسلق الجبال والتخييم في الصحراء والغابات والسفر حول العالم ، ويوفر عمر بطارية يصل إلى 550 يومًا في وضع توفير الطاقة و 46 يومًا من عمر البطارية العادي.

وجاء إطلاق شركة آبل لساعتها الذكية Apple Watch Ultra كنوع من التنافس مع ساعات شركة Garmin المخصصة لنفس أغراض ساعة Garmin Enduro 2، وهي  الرياضيات والأنشطة الصعبة، حيث تستحوذ شركة Garmin على هذا المجال، وفقا لـ Notebookcheck .

وبالنسبة لعمر بطارية ساعة آبل Apple Watch Ultra فيبلغ 36 ساعة فقط  بشطل منتظم، و 60 ساعة من خلال تنشيط وضع خاص لتوفير الطاقة، وهو أمر تعتبره شركة Garmin خارج المنافسة تماما، مقارنة بعمر البطارية المقدم من ساعتها.

وتتميز ساعة Garmin Enduro 2 بعمر بطارية كبير للغاية نظرا لدعمها بالخلايا الشمسية المدمجة، مع تقنية  العرض MIP الخاصة بالشاشة والتي تعتبر الأكثر كفاءة.

إقرأ أيضا:بعد طرحه الرسمي سعر هاتف Galaxy Z Flip4

 

السابق
تقييم لاعبي النصر بعد الفوز على ضمك
التالي
عناوين الصحف الإسبانية بعد فوز برشلونة على قادش