الفن والفنانين

شاهد صور شبيهة الملكة الراحلة إليزابيث

شاهد صور شبيهة الملكة الراحلة إليزابيث

قررت ماري رينولدز ، التي تشبه الملكة إليزابيث الثانية ، ترك وظيفتها احترامًا للملكة الراحلة بعد 34 عامًا من تجسيد شخصيتها.

لعبت رينولدز ، 89 عامًا ، دور الملكة إليزابيث الثانية في البرامج التلفزيونية والأفلام لعقود من الزمن ، بما في ذلك الكوميديا ​​عام 1988 Bullseye و Doctor Who series.

وبعد إعلان وفاة الملكة، قالت ماري إنها ستنهي وظيفتها للأبد، وقالت إنها كانت محظوظة لتبدو مثل الملكة، لكن وظيفتها كشبيهة للملكة قد انتهت بوفاتها.

شاهد صور شبيهة الملكة الراحلة إليزابيث

وكشفت أيضا أنها تمتلك صندوقين مليئين بالقبعات وخزانتين منفصلتين لملابسها الملكية، مشيرة إلى أنها تحتفظ بملابسها الخاصة بالملكة والتي كانت جزءا من حياتها لفترة طويلة.

وأضافت رينولدز أنها حاولت دائما التصرف مثل الملكة وأن تكون لطيفة مع الآخرين وتحترم جميع الأشخاص، حيث قالت: ”لقد كانت شخصية محبوبة للغاية وودودة مع الجميع“.

شاهد صور شبيهة الملكة الراحلة إليزابيث

وأوضحت أنها أمضت سنوات طويلة في تجسيد شخصية الملكة وهو ما ساعدها في كسب بعض المال، ولكنها ذكرت أنها كانت تشعر بالسعادة عندما كان يراها الأشخاص ويخلطون بينها وبين الملكة.

ولوحظ الشبه بين رينولدز والملكة إليزابيث وقيل لها لأول مرة أنها تشبه الملكة إليزابيث الثانية عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما فقط واستمر الخلط بينهما طوال حياتها، حتى أصبحت مشهورة في عام 1988 عندما جسدت شخصية الملكة في الأفلام والبرامج التلفزيونية.

إقرأ أيضا:سبب وفاة المايسترو إحسان المنذر
السابق
في سطور من هو رونالد أراوخو لاعب برشلونة ويكيبيديا
التالي
بالصور شاهد درة زروق بفستان أصفر قصير