رياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على قادش

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على قادش

وتصدر برشلونة جدول الدوري الاسباني بفوزه 4-صفر على مضيفه كاديز في الجولة الخامسة.

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 55 عن طريق فرينكي دي يونج وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفا آخر في الدقيقة 65.

وسجل أنسو فاتي الهدف 86 من المباراة على ملعب “رامون دي كارانزا” في معقل قادش ، فيما أنهى عثمان ديمبيلي في الدقيقة 90 + دقيقتان الرباعية.

 

وتوقفت المباراة لما يقارب 45 دقيقة، بعد تعرض اثنين من مشجعي قادش لأزمة صحية والتدخل لإسعافهما ليقرر الحكم إعادة الفريقين لغرفة الملابس، ليبدو وقت اللقاء كما لو كان قد استمر لـ3 أشواط.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة يعتلي بها صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد الذي تراجع للوصافة بشكل مؤقت.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مباراة الجولة الخامسة أمام ضيفه ريال مايوركا (الأحد).

في المقابل استمر قادش في تحقيق النتائج السلبية، ليستمر في ذيل الترتيب بلا نقاط.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على قادش

وبدأ الشوط الاول بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي برشلونة حيث ضغط ابناء المدرب تشافي هرنانديز بشكل كبير في ظل تمركز دفاعي كبير من جاب لاعبي قادش وتحصّل النجم البرازيلي رافينيا على محاولة خطيرة لكن تسديدته جانبت القائم الايمن ليخفق في منح فريقه هدف التقدم، ولم ينجح لاعبو قادش من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث فشلوا في الوصول الى مرمى البلوغرانا في ظل السيطرة الكبيرة للاعبي برشلونة على الكرة ولكن بغياب الفعالية الهجومية امام المرمى لتهدأ وتيرة اللقاء بشكل كبير حيث نجح لاعبو قادش من ايقاف غزوات الفريق الكتالوني ليسيطر الاداء الحذر على مجريات اللقاء في الدقائق الاخيرة من عمر هذا الشوط والذي انتهى سلبياً بين الجانبين.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على قادش

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو برشلونة سيطرتهم الكبيرة عل مجرياته وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي قادش ووجد ابناء المدرب هرنانديز صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الخصم وفي الدقيقة 66 تمكن فرانكي دي يونغ من خطف هدف التقدم للبرشا بعد متابعة جميلة، وبعدها أجرى المدرب تشافي هرنانديز تبديلات جذرية في صفوف فريقه حيث ادخل كل من عثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي وبيدري وفور دخوله نجح المهاجم البولندي من خطف هدف ثاني للبرشا في الدقيقة 65 بعد متابعة جميلة وهفوة دفاعية كبيرة من جانب لاعبي قادش، وبعدها لجأ مدرب قادش إلى اجراء تبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين الاداء الهجومي لفريقه.

إقرأ أيضا:بعد الخسارة من إنبي موعد مباراة الزمالك القادمة

ولدى استكمال المباراة بعد توقف نتيجة حالة صحية حرجة في المدرجات، صنع ليفاندوفسكي الهدف الثالث للبرشا الذي سجله اللاعب أنسو فاتي، قبل أن يضيف ديمبيلي الهدف الرابع.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على قادش

  • برشلونة – 13 نقطة
  • ريال مدريد – 12 نقطة
  • فياريال – 10 نقاط
  • ريال بيتيس – 9 نقاط
  • أوساسونا – 9 نقاط

 

السابق
صور وإطلالة هيفاء وهبي في حفل زفاف اختها
التالي
ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم في الدوري الإسباني