اقتصاد

حملة خصومات ضخمة في كارفور الأردن 2021

حملة خصومات ضخمة في كارفور الأردن 2021

عروض جمعة كارفور 2021 أعلنت شركة كارفور ، التي تملكها وتديرها شركة ماجد الفطيم الأردنية ، عن أسعار لا تقبل المنافسة لمنتجاتها الأكثر شعبية خلال فعالية كارفور الجمعة من 1 نوفمبر إلى 5 ديسمبر.

خلال تجربة التسوق التي استمرت خمسة أسابيع والعروض الخاصة ، توفر فعالية “كارفور فرايدي” للعملاء فرصة الحصول على العديد من المنتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة وعروض خاصة. تشمل هذه العروض خصومات تصل إلى 50٪ ، بالإضافة إلى خصومات أسبوعية كبيرة للعديد من العلامات التجارية مثل Samsung و Beko و G-Guard و LG و Nestlé و BNG و Unilever و Zamzam ، بالإضافة إلى العديد من المنتجات المخفضة في العديد من الفئات بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والمعدات المنزلية ومنتجات الصحة والجمال.

حملة خصومات ضخمة في كارفور الأردن 2021

تتوفر عروض “كارفور فرايدي” على الإنترنت وفي فروع كارفور “الأردن” ، وتقدم كارفور خدمة التوصيل المجاني في جميع فروعها في (الأردن) حتى 5 ديسمبر لتزويد العملاء بمزيد من الراحة.

ويمكن لعملاء كارفور التسوق عبر الموقع الإلكتروني carrefourjordan.com، أو من خلال تطبيق كارفورMAF Carrefour، والاستمتاع بعروض لا منافس لها خلال “جمعة كارفور” المتواصلة حتى 5 كانون الأول.

 

السابق
وفاة ابنة شقيق الإعلامي الأردني عامر الرجوب
التالي
من هو مشعل محمد أعمير ويكيبيديا