تكنولوجيا

5 أسباب رائعة لشراء Apple AirPods Pro 2 الجديدة

5 أسباب رائعة لشراء Apple AirPods Pro 2 الجديد

تمتاز سماعات الأذن اللاسلكية AirPods Pro من الجيل الثاني من Apple بميزات إضافية لجعل تجربة المستخدم أفضل.

إذا كنت تفكر في شراء Apple AirPods Pro 2 الجديد ، فإليك 5 أسباب تدفعك لشرائها..

1. ميزات الصوت المحسنة

AirPods Pro 2 هو أول طراز AirPods يتميز بشريحة H2 الجديدة لتجربة صوتية أفضل. تقول Apple أنك ستسمع صوتًا أكثر ثراءً ووضوحًا عبر نطاق واسع من نطاقات التردد ، حيث ستسمح لك خيارات الشفافية التكيفية الجديدة بسماع موسيقاك وما يحدث من حولك.

ولجعل السماعات تناسب الأذنين بشكل أفضل ، توفر Apple غطاء سيليكون بتصميم صغير ، بالإضافة إلى المجموعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ، يمكنك تجربتها. أكثر.

5 أسباب رائعة لشراء Apple AirPods Pro 2 الجديد

 

2. عمر بطارية أفضل

يعد عمر البطارية في سماعات الأذن اللاسلكية أمرًا مهمًا دائمًا ، ويقوم AirPods Pro 2 بذلك للمستخدمين. تتمتع سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من Apple بعمر بطارية يصل إلى 6 ساعات ، وهو ما يصل إلى 1.5 ساعة أطول مما وعدت به أجهزة AirPods من الجيل الأول من Apple.

إلى جانب علبة الشحن ، يمكنك تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 30 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن ، أي 6 ساعات أكثر من الجيل الأول من AirPods Pro.

إقرأ أيضا:تقرير مواصفات هاتف Lenovo Legion Y70

3. الصوت المكاني الخاص

الجديد في AirPods Pro 2 هو الصوت المكاني المخصص. يعمل Custom Spatial Audio مع كاميرا TrueDepth على iPhone لإنشاء ملفات تعريف مخصصة بناءً على حجم وشكل رأسك وأذنيك. والنتيجة هي تجربة صوتية أكثر تخصيصًا. ستتم أيضًا مزامنة الملفات الشخصية عبر جميع الأجهزة على حساب iCloud واحد.

5 أسباب رائعة لشراء Apple AirPods Pro 2 الجديد

4. علبة شحن أفضل

تحتوي حقيبة AirPods Pro 2 أيضًا على ميزات جديدة ، سترى ثقوبًا جديدة في السماعات في الجزء السفلي من العلبة لمساعدتك في العثور عليها باستخدام تطبيق Find My عند فقدها ، ومقاومة الموسيقى فقط بالإضافة إلى الماء والعرق ، يحتوي على حلقة رفع جديدة حتى تتمكن من إرفاقها بالحقيبة أو في أي مكان آخر دون الحاجة إلى حقيبة طرف ثالث.

5 أسباب رائعة لشراء Apple AirPods Pro 2 الجديد

5. متوافقة مع شاحن MagSafe وساعة Apple Watch

 

بينما لا يزال بإمكانك شحن AirPods Pro 2 بكابل Lightning، فإن الشحن اللاسلكي أكثر ملاءمة للعديد من المستخدمين، ففي النموذج السابق، يمكنك استخدام أي لوحة شحن متوافقة مع Qi أو حتى شاحن MagSafe الخاص بجهاز آيفون لشحن السماعة، وسيتم إرفاق الطرز اللاحقة من علبة AirPods Pro الأصلية مباشرة بشاحن MagSafe، وفي الوقت الحالي، سيكون أي شخص لديه ساعة آبل Apple Watch سعيدا جدا لسماع أنه يمكنه أيضا شحن سماعة AirPods 2 بنفس السلك المستخدم لشحن الجهاز القابل للارتداء، وهذا يعني أن هناك كابلا أقل ستحتاج إلى حمله معك أثناء السفر.

إقرأ أيضا:بالصور طريقة تعطيل المزايا المزعجة في iOS 16
السابق
تشكيل إنتر ميلان الرسمي امام تورينو اليوم في الدوري الإيطالي
التالي
ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت اليوم