الفن والفنانين

من هي الإعلامية وفاء الكيلاني ويكيبيديا

من هي الإعلامية وفاء الكيلاني ويكيبيديا

عيد ميلاد وفاء الكيلاني. يصادف اليوم السبت العاشر من سبتمبر عيد ميلاد الإعلامية والمذيعة المشهورة وفاء الكيلاني التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 48 إذ ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1974.

زواج وفاء الكيلاني الأول

ما لا يعرفه الكثيرون عن الإعلام أن وفاء الكيلاني كانت متزوجة من توني ميخائيل الذي عمل في قطاع الإعلام والتقى به أثناء العمل معه في إيطاليا وتطورت علاقتهما. قصة حب انتهت بزواج مدني في قبرص.

ولكن عائلة وفاء الكيلاني، اعترضت بشدة على هذه الزيجة بسبب اختلاف الديانة ولم ترض عنها إلا بعدما أشهر طوني إسلامه وأقيم بعد ذلك حفل زفاف كبير لها في بيروت واستمرت هذه الزيجة لأكثر من عشر اعوام.

زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن

وتعد زيجة الإعلامية وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن من أشهر الزيجات في الوسط الفني، حيث لا يزال الكثيرون يهتمون بأخبارهم الشخصية بعد 5 أعوام على هذا الزواج الذي تم في مايو 2017.

وفي لقاء متلفز، جمع بين تيم حسن ووفاء الكيلانى، أثناء حلول الأول ضيفا على برنامج “الحكم” عام 2015، أي قبل زواجهما بعامين، تحدث فيه “تيم عن مواصفات فتاة أحلامه وما يجذبه لأى فتاة، لتفاجأه “وفاء” في اللقاء بطلبها الزواج منه، قائلة: “تيم أنا عاوزه اتجوزك”.

إقرأ أيضا:آخر تطورات الحالة الصحية للفنان فاروق فلوكس

واعتلت ضحكة وفاء الكيلاني، بعدما صدمت تيم حسن بهذه الجملة السالفة الذكر، ما جعل البعض يرونها مزحة في 2015، لكن بعد إعلان زواج الثنائي في 2017، أعيد نشر هذا الفيديو، بعدما تحول إلى حقيقة، وكان حب مخزون في قلب الكيلاني من قبل.

السابق
موعد انطلاق مباريات الدوري المصري الجديد 2022-2023
التالي
اسم معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني