منوعات

اين يعرض حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30

اين يعرض حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30

أعلن يسري الفخراني ، أن حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الثلاثين سيبث على قناتي الحياة دراما وسي بي سي دراما في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

وكتب يسري الفخراني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “حصريا … حفل افتتاح الموسيقى العربية الساعة الثامنة … في قناة سي بي سي دراما والحياة دراما” ، مشيرا إلى أن الأمر نفسه ينطبق على الحفلات. من مهرجان نقل الموسيقى.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الثلاثين

تنطلق فعاليات مهرجان الموسيقى العربية اليوم الاثنين 1 نوفمبر على مدى 15 يومًا ، بقيادة الفنانة جيهان مرسي ، وتخصيصها للموسيقي الراحل جمال سلامة (جمال سلامة) وعبده داغر (عبده داغر) لمدة 15 يومًا. مسرح أشهرها قد يكون مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ومكتبة مسرح الإسكندرية.

وسيخاطب حفل الافتتاح رئيس فرقة الأوبرا ، ومدير المهرجان والمؤتمر ، ووزير الثقافة ، وسيتم الإعلان عن انطلاق الحفل.

اين يعرض حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30

وزيرة الثقافة تعزف على آلة الفلوت في مهرجان الموسيقى العربية

ويشهد الحفل، فقرة بعنوان «لمسة وفاء»، تقديرًا وتكريمًا للراحلين جمال سلامة وعبده داغر، حيث ستُشارك الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، في هذه الفقرة من خلال العزف على آلة الفلوت، للحني «حبك» و«استيقظي يا أمتي»، من مؤلفات الموسيقار الراحل جمال سلامة وذلك بقيادة المايسترو ناير ناجي.

إقرأ أيضا:أبرز حفلات اليوم الوطني السعودي 92 وطريقة حجز التذاكر

عاصي الحلاني يُحيي حفلًا على مسرح مكتبة الإسكندرية اليوم

كما يُحيي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفلًا غنائيًا على مسرح مكتبة الإسكندرية، اليوم الاثنين، ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية، بينما يُحيي حفلًا آخر بدار الأوبرا المصرية يوم 5 نوفمبر الجاري.

السابق
موعد عرض لقاء صلاح عبد الله وسليمان عيد في سهرانين 2021
التالي
بتحديث نوفمبر تردد قناة ناشونال جيوغرافيك 2021