الفن والفنانين

اخر تطورات الحالة الصحبة للمنتج محمد الترك

اخر تطورات الحالة الصحبة للمنتج محمد الترك

واجه المنتج البحريني محمد الترك أزمة صحية أدت الى دخوله الى العناية المركزة وبعد أيام مُنع من حضور حفل لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

انتشرت مؤخرًا حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مهتمة بأخبار المشاهير في مقطع فيديو للمنتج البحريني محمد الترك وهو يحاول المشاركة في حفل زوجته الفنانة دنيا بطمة ، لكن حراس الحفل منعوه من الدخول.

وظهر محمد الترك فيما يبدو وكأنه في حالة إغماء وتم تزويده بالأوكسجين.

فيما أشار متابعون أنه دخل العناية المركزة بسبب تعرضه لوعكة شديدة، متسائلين إن كانت هذه الأزمة من الممكن أن تكون سببا لعودته إلى دنيا بطمة.

وقبل أيام، أعلن محمد الترك اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي بعد منعه بالقوة من حضور حفل لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وخرج ”الترك“ في تسجيل صوتي عبر حسابه الشخصي على سناب شات قال به: ”شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر“.

وأضاف الترك ”يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها“.

وتابع المنتج البحريني ”حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدا“.

إقرأ أيضا:موعد حفل كاظم الساهر في أوبرا دبي

وأشار الترك إلى أنه قرر الابتعاد لكي يبني أشياء من أول وجديد، وأنه سيحترم قرارها قائلا: ”ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال“.

إقرأ أيضا:مقدار ثروة شيرين عبد الوهاب

وظهر محمد الترك في الفيديو الذي يوثق منعه من دخول حفل دنيا بطمة، برفقة شخص يحمل وردا أشار المتابعون إلى أنه كان ينوي إهداءه إلى بطمة ليصالحها به في حفلتها، لكن الحرس منعه من الدخول، وباءت كل محاولاته في الدخول بالفشل.

السابق
مجانا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني
التالي
شهرياً قيمة راتب مارسيل كولر مع الأهلي المصري