دليل القنوات

موعد وتوقيت عرض وإعادة عرض مسلسل تحقيق

موعد وتوقيت عرض وإعادة عرض مسلسل تحقيق

تبث قناة سي بي سي العرض الأول لمسلسل “تحقيق” ابتداءً من يوم غد السبت الساعة 8 مساءً ويعاد في الساعة 3 صباحًا و 12 صباحًا ، بالإضافة إلى إعادة مسلسل قناة سي بي سي في تمام الساعة 11 مساءً و 10 مساءً ، 4 مساءً ، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة حصرياً على منصة watch it الرقمية.

“تحقيق” مكون من 12 حلقة وهو من أعمال watch it الأصلية، وينتمى لنوعية أعمال الاثارة والغموض وتعتمد أحداثه على لغز يبحث أبطاله عن حل له، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى “شانك” فى أولى تجاربه بالإخراج الدرامى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل “تحقيق” يعتمد على البطولة الشبابية ويضم في قائمة أبطاله أحمد مالك، على قاسم، خالد أنور، تارا عماد، هدى المفتى، مى الغيطى، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، اسلام نجيب، رامى الطمبارى، أميرة أديب، بسمة نبيل، وظهور خاص الفنان تميم عبده، والفنان محمد الصاوى، وضيوف الشرف صفاء الطوخى، يوسف إسماعيل، وكمال أبو رية.

يذكر أن آخر مسلسلات watch it الأصلية والتي عرضت على شاشتها هو “ريفو” مكون من 10 حلقات، وبطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال تردد قناة روسيا اليوم بتحديث مارس 2022
السابق
تصميم وشكل قميص باريس سان جيرمان الثالث في موسم 2022-2023
التالي
قيمة جائزة الهلال في كأس لوسيل 2022