رياضة

حقيقة تأجيل مباريات الجولة الثامنة في البريميرليج

حقيقة تأجيل مباريات الجولة الثامنة في البريميرليج

يستعد الدوري الإنجليزي الممتاز لتأجيل الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الإعلان عن تأجيل الجولة السابعة تكريما للملكة إليزابيث الثانية.

منذ وقت ليس ببعيد ، أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز أنه في إطار الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ، تم تأجيل الجولة السابعة من المباراة ، التي كان من المقرر إقامتها خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

أكد الصحفي الموثوق ريتشارد بوكستون ، المتخصص في أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز ،تأجيل مباريات السبت بعد المقبل أيضًا ، المقرر إجراؤها في 17 سبتمبر في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، قيد المناقشة أيضًا. وتزامن الاتحاد مع تشييع جنازة الملكة اليزابيث الثانية.

وأضافت التقارير أن المباريات التي ستؤجل من الجولة الثامنة ستقام في يومي 17 و18 من شهر يناير المقبل، وخاصة مع ازدحام جدول المباريات في الأسابيع المقبلة التي ستسبق إقامة كأس العالم قطر 2022.

وكانت أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، بشكل رسمي، تأجيل مباريات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج، وذلك على خلفية حالة الحداد في البلاد بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية أمس.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني، منذ قليل: في اجتماع صباح اليوم، أشادت أندية الدوري الإنجليزي بجلالة الملكة إليزابيث الثانية، وسيتم تأجيل جولة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، بما في ذلك مباراة مساء الاثنين، تكريمًا لحياتها الاستثنائية ومساهمتها في الأمة، وكدليل على الاحترام.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري
السابق
تفاصيل وقصة حب الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب
التالي
حقيقة غياب بوتين عن جنازة ملكة بريطانيا والسبب