رياضة

الآن تردد قناة الكأس القطرية

الآن تردد قناة الكاس القطرية

بحث جوجل على تردد قناة الكأس القطرية التي تعرض الزمالك والهلال السعودي في مباراة سوبر لوسيل ليجمعهما مساء الجمعة.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء يوم الجمعة 9 سبتمبر ، وستقام المباراة على استاد لوسيل المخصص لاستضافة نهائي كأس العالم 2022 ، وستبث على قنوات كأس قطر وقنوات beIN Sports.

قناة الكأس القطرية

وتعد قناة الكأس القطرية من القنوات التي تحصل على حقوق إذاعة بعض الدوريات الأوروبية إضافة لـ بعض المباريات الودية، كما أنها تتميز بفتحها البرامج على مدار اليوم دون تشفير، عكس قناة :بي إن سبورتس” التي تُلزم المشاهدين بدفع حقوق الاشتراك من أجل مشاهدة الدوريات وكذلك البرامج التي تبثها.

 

اسم معلق مباراة الزمالك والهلال السعودي

وأسندت قناة الكأس القطرية مهمة التعليق على مباراة الزمالك والهلال السعودي في سوبر لوسيل 2022، للمعلق المصري أحمد الطيب، والذي يعمل بالقناة منذ بادية الألفية الجديدة.

تردد قناة الكأس القطرية

وبدأ الجمهور في البحث عن تردد قناة الكأس القطرية التي أعلنت منذ أيام قليلة حصولها على الحقوق الخاصة بإذاعتها المباراة المرتقبة من جانب الجماهير العربية.

تردد قناة الكأس القطرية يأتي كالتالي:

اسم لقناة: alkaas1

إقرأ أيضا:موعد مباراة برشلونة وأوساسونا غداً الأحد في الدوري الإسباني

التردد: 11919

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ¾

معدل الاستقطاب: رأسي.

بعد الحصول على تردد قناة الكأس القطرية، الجمهور سيكون في انتظار انطلاق أهم أحداث اليوم بين الشقيقين العربيين الزمالك بطل مصر، والهلال السعودي زعيم آسيا والسعودية.

ويرغب الفريقين في تقديم مباراة تليق بحجم انتظارها من الجميع، فمباراة اليوم ستكون عبارة عن عُرس كُروي كبير بين أحد عملاقي إفريقيا وآسيا.

الزمالك سيدخل المباراة راغباً في تحقيق الفوز وحصد اللقب الثالث له هذا الموسم، حيث كان قد نجح الفريق الأبيض في تحقيق بطولتي الدوري المصري وكأس مرصر على حساب النادي الاهلي الغريم التقليدي له.

إقرأ أيضا:تردد القناة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان في نهائي كأس المغرب

نادي الهلال السعودي لديه اعتبارات أخرى وهي أنه يرغب في استعادة هيبته أمام الكرة المصرية والتي لقنته هزيمتين خلال آخر مواجهتين جمعت بينه وبين كلاً من الأهلي في كأس العالم للأندية، والزمالك في مباراة السوبر المصري السعودي.

السابق
بعد تنصيبه كملك من هو تشارلز أمير ويلز
التالي
موعد وتاريخ إطلاق تحديث ios 16 واهم