شخصيات

من هو يحيى الكومي رئيس نادي الاسماعيلي


من هو يحي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي الجديد … من هو يحيى الكومي وويكيبيديا ، يحيى الكوميهو الاسم الذي انتشر في جميع مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. استقال من الجيش المصري وتوجه إلى عالم الرياضة ليصبح رئيسًا للنادي الإسماعيلي المصري ، وبعد أن اعتقله من قبل الجيش المصري وتصدر الترند.

يحيى الكومي السيرة الذاتية

يحي الكومي هو احد ابرز رجال الاعمال في مصر واستطاع الكومي، ان يتربع على عرش رجال الاعمال في جهورية مصر العربية وكون الكومي ثروة كبيرة جدا في عالم الاعمال،  وتم تنصيب يحيى في عهد الرئيس الصري السابق محمد جنسي مبارك الذي استطاع ان يطور البنية التحتية لمصر، ويمتلك يحيى الكومي الكثير الشركات ومن ابرز هذه الشركات هي الشركة العربية  للتجارة العامة.

كم عمر يحيى الكومي

ولد يحيى احمد السيد الكومي في محافظة المنوفية المصري في عام 1953م، ويبلغ يحي الكمي من العمر ثمانية وستون عاما التحق بالمدارس الداخلية في محافظة المنوفية، ومن ثم التحق بكلية الهندسة من اجل دراسة التخصص الذي احبه في صغره وبعد التخرج من كلية  الهندسة استطاع، ان يقوم ببناء العديد من الشركات التجارية واصبح من ابرز رجال الاعمال هناك.

سبب القاء القبض على يحيى الكومي

القت الأجهزة الأمنية  في جمهورية مصر العربية القض على  يحيى الكومي، وذلك بعد التنسيق من المديريات المتواجدة في مصر وتم القبض عليه بعد ان تمت مداهمة المكان المتواجد فيه الكومي، وذلك بعد ان تم اصدار سبعة احكام  قضائية ومعظم هذه الاحكام تتعلق بشيكات دون رصيد، وصدر في حق الكومي  سجن بخمسة عشر سنة وتم ترحيل الكومي الى مديرية امن الجيزة.

يحيى الكومي الامبراطور الذي استطاع ان يوس الكثير من الشركات التجارية، التي عادت عليه بالكثير من الأموال والتي جعلته يتربع على عرش رجال الاعمال، ولكن بسبب عدد من المخالفات تم القاء القبض عليه من قبل القوات الأمنية.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا