تكنولوجيا

موعد طرح تحديث watchOS 9

موعد طرح تحديث watchOS 9

ستصدر Apple إصدار watchOS 9 في 12 سبتمبر ، حسبما أعلنت الشركة في حدث “Far Out” اليوم.

يتوفر الإصدار التجريبي العام من watchOS 9 منذ يوليو ، ويظهر عددًا من الميزات الجديدة المفيدة التي تدور حول مجموعة أكثر قوة من مقاييس اللياقة إلى جانب تحسينات أخرى في جودة الحياة. على الرغم من أنه قد لا يكون مثيرًا تمامًا مثل الإعلان عن Apple Watch أو iPhone الجديد ، إلا أن نظام التشغيل الجديد سيكون متاحًا لأي شخص لديه على الأقل Apple Watch Series 4 و iPhone 8 أو أحدث محملة حاليًا بنظام iOS 16.

أعطانا التحديث الرئيسي الأخير لـ watchOS القدرة على تحرير الرسائل بمساعدة التاج الموجود على Apple Watch ، وإضافة المزيد من ميزات إمكانية الوصول ، والقدرة على إنشاء أجهزة ضبط الوقت ، من بين العديد من التحسينات الأخرى التي تركز على التأمل واليقظة.

مع watchOS 9 ، تكون التغييرات التي تطرأ على ميزات تتبع اللياقة البدنية في المقدمة وفي المنتصف. يضيف نظام التشغيل الجديد مقاييس لمناطق معدل ضربات القلب وبيانات الارتفاع مع توفير طرق جديدة لتخصيص كيفية عرض المعلومات. هناك أيضًا نشاط جديد متعدد الرياضات للرياضيين ، ويتم تحديث تطبيق التمارين القائم على الاشتراك من Apple ، Fitness Plus ، بمقاييس جديدة لتمارين التجديف وركوب الدراجات والمشي.

إقرأ أيضا:أول تعليق من نجيب ساويرس عن رسوم توثيق تويتر

بعيدًا عن مجموعة من الأرقام الجديدة التي يجب النظر إليها أثناء التعرق ، يحتوي watchOS 9 على العديد من التحسينات التي تتمحور حول الصحة. تعد تذكيرات الأدوية المضمنة في تطبيق Apple Watch Health أحد هذه الإضافات ، ويمكنك حتى إضافة الأدوية إلى جدولك عن طريق مسح ملصق الوصفة الطبية الخاص به. تتميز ميزة تتبع النوم أيضًا بمخططات مقارنة لمقاييس مختلفة ، بما في ذلك الجهاز التنفسي ومعدل ضربات القلب.

يأتي تحديث watchOS 9 أيضًا بخيارات تخصيص أكثر قوة ، مما يسمح لك بتخصيص واجهات المراقبة الحالية بخلفيات متدرجة صلبة ولونية. تعتبر الخيارات الجمالية الإضافية لمسة صغيرة ولكنها تعود بفوائد حقيقية على جعل واجهات الساعات القديمة تبدو جديدة مرة أخرى. أضافت Apple أيضًا واجهات مراقبة للتقويم القمري. أخيرًا ، تدعم واجهة شاشة Portraits الآن الحيوانات الأليفة (أخيرًا!). إذا كنت ترغب في الحصول على معاينة لما يحتويه watchOS 9 في المتجر ، فلا يزال بإمكان المستخدمين التسجيل في الإصدار التجريبي العام من خلال موقع ويب Apple.

إقرأ أيضا:ايفون 14 بلس مع المواصفات والسعر
السابق
موعد طرح تحديث iOS 16
التالي
سعر ومميزات هواتف آيفون 14 برو وiPhone 14 Pro Max