تكنولوجيا

بسعر معقول أبل تقدم Apple Watch SE

بسعر معقول أبل تقدم Apple Watch SE

أعلنت شركة آبل الأمريكية الرائدة عن ساعة أبل الجديدة SE ، الجيل الثاني من طراز SE الأصلي ، بسعر مناسب ومعقول.

سعر ومميزات ساعة Apple Watch SE

يبدأ طراز GPS الخاص بساعة Apple Watch SE الجديدة بحوالي 249 دولارًا (حوالي 5000 جنيه مصري) ، بانخفاض عن سعر الـ 30 دولارًا لـ SE الأصلي ، والذي سيكون متاحًا في 16 سبتمبر من العام المقبل.

من أهم الميزات التي ستأتي بها Apple Watch SE ميزة “الكشف عن الحوادث” المعلنة في سلسلة Apple Watch 8 ، ستكون الساعة الجديدة أسرع بنسبة 20٪ من الجيل الأول SE ، وذلك بفضل معالج S8 الجديد. ، وهو ما يمكن مقارنته بالتيار. بعض المعالجات هي نفسها. في السلسلة الثامنة ، تحتوي الساعة أيضًا على مستشعرات فريدة.

ستدعم Apple Watch SE أيضًا التجوال الدولي من خلال إقرانها بخطة تجوال على جهاز iPhone الخاص بك.

تحتفظ Apple Watch SE الجديدة بجميع ميزات إصدار SE الأصلي ، مثل شاشة Retina OLED ، ومستشعر معدل ضربات القلب البصري ، واكتشاف السقوط ، ومستشعر SOS للطوارئ ، ومقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا.

لحسن الحظ ، تأتي ساعة Apple Watch SE الذكية بإصدارات GPS و Cellular Data ، والإصدار الأخير شائع لدى الآباء الذين يبحثون عن طريقة للتواصل مع الأطفال في سن المدرسة دون استخدام iPhone. أعلنت Apple عن SE الجديد الذي سيعمل مع ميزة الإعداد العائلي من Apple ، والتي ظهرت لأول مرة في SE.

إقرأ أيضا:مواصفات هاتف Vivo iQOO 9 Pro

يتيح لك هذا إعداد Apple Watch SE باستخدام هاتف iPhone لأحد الوالدين، ولكن بعد ذلك ، يمكن للجهاز أن يعمل بشكل مستقل.

 

منذ إطلاقها هذه الساعة متوسطة المدى قبل عامين ، كانت Apple Watch SE خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن ساعة ذكية أكثر ملاءمة للميزانية لإقرانه مع هاتفهم iPhone ، مع العلم أنك ستضحي بالميزات المتطورة الموجودة في الطرز المتميزة من Apple Watch، مثل مستشعر معدل ضربات القلب الكهربائي ، ومستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، وشاشة تعمل دائمًا ، لكنك في المقابل ستوفر الكثير من المال.

بسعر معقول أبل تقدم Apple Watch SE

 

بسعر معقول أبل تقدم Apple Watch SE

إقرأ أيضا:موعد طرح هاتف Nothing Phone 1
السابق
في سطور سعر ومواصفات ساعة أبل ووتش 8 الجديدة
التالي
بجينات أبل مواصفات وسعر هاتف أيفون 14 برو