تكنولوجيا

بالصور ايفون 14 برو مع نوتش متحرك ديناميكي

بالصور ايفون 14 برو مع نوتش متحرك

أعلنت شركة أبل رسميًا عن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. يحتوي كلا الهاتفين على فتحة جديدة على شكل حبوب تحل محل النوتش ويمكن ضبطه ديناميكيًا ، في أول إعادة تصميم للشاشة الكبيرة منذ أن قدمت أبل جهاز iPhone X في عام 2017. يحتوي كلا الجهازين أيضًا على شريحة A16 Bionic أسرع وشاشة تعمل دائمًا.

أطلق الرئيس التنفيذي لشركة أبل ، Tim Cook ، على iPhone 14 Pro و Pro Max اسم “مجموعة المحترفين الأكثر ابتكارًا حتى الآن”.

أول تغيير ملحوظ في التصميم مع طرازات iPhone 14 Pro هو العرض. بينما ستقدم أبل الخيارات المعتادة 6.1 و 6.7 بوصة ، يتم استبدال الشق بفتحة على شكل حبة تحتوي على مكونات Face ID وفتحة دائرية ثانية للكاميرا الأمامية.

لقد نقلت أبل أداة التقارب خلف الشاشة ، وستظهر الإشعارات الآن من الشق في الرسوم المتحركة. تطلق أبل على هذا النظام اسم Dynamic Island. سوف تتكيف الإخطارات والتنبيهات وتتحرك حول الشق على شكل حبوب منع الحمل ، وتميل أبل حقًا إلى كيفية تنشيط النظام واستخدامه للإشعارات الجديدة.

سيتضمن كل من iPhone 14 Pro و 14 Pro Max شاشة تعمل دائمًا مع ميزة أداة قفل الشاشة الجديدة في نظام التشغيل iOS 16. وستدعم معلومات مثل التذكيرات وأحداث التقويم والطقس دون الحاجة إلى الاستيقاظ للعرض. هو – هي. حتى أن هناك حالة سكون لخلفيات iOS 16 ستجعلها أكثر قتامة لاستخدام طاقة بطارية أقل.

إقرأ أيضا:موعد طرح هاتف ايفون الجديد iPhone SE 2022

يصل iPhone 14 Pro بعد ترقيات متواضعة لطرازات iPhone 13 Pro العام الماضي ، والتي انتقلت إلى عرض معدل تحديث عالي 120 هرتز ProMotion وثلاث كاميرات جديدة تمامًا. على جانب Android ، تمتلك Samsung Galaxy Fold 4 الذي يجمع بين تجربة الجهاز اللوحي والهاتف في جهاز واحد ، و Galaxy Flip 4 الذي يطوى إلى النصف.

السابق
أبل تكشف أهم مميزات نظام watchOS 9
التالي
تقرير كامل مواصفات وسعر ايفون 14 و14 بلس