تكنولوجيا

أبل تكشف أهم مميزات نظام watchOS 9

أبل تكشف أهم مميزات نظام watchOS 9

أعلنت أبل اليوم أن watchOS 9 سيحتوي على وضع طاقة منخفض جديد على Apple Watch Series 4 والإصدارات الأحدث ، مما يتيح وضع الطاقة المنخفضة لمنح Apple Watch عمر بطارية يصل إلى 36 ساعة لكل شحنة.

عندما تكون Apple Watch في وضع الطاقة المنخفضة ، لا تزال العديد من الميزات الأساسية متوفرة ، بما في ذلك تتبع النشاط واكتشاف السقوط ، ولكن سيتم تعطيل بعض الميزات ، مثل الشاشة التي تعمل دائمًا واكتشاف الحركة ، لتقليل استهلاك الطاقة.

وضع الطاقة المنخفضة الجديد في watchOS 9 منفصل عن وضع Power Reserve في Apple Watch ، والذي لا يعرض الساعة إلا عند التمكين.

يعد وضع الطاقة المنخفضة إحدى الميزات الجديدة التي ستتوفر على Apple Watch Series 8 الجديد كليًا و Apple Watch SE، والمتوفرة للطلب المسبق بدءًا من اليوم وستطلق في 16 سبتمبر. ميزات جديدة أخرى لـ Apple Watch تشتمل السلسلة 8 على مستشعر لدرجة حرارة الجسم يركز على صحة المرأة واكتشاف حوادث السيارات.
بالنسبة إلى Apple Watch Urtla الجديد المتطور ، قالت Apple إن ميزة تحسين البطارية الجديدة ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام والتي تتيح للجهاز الحصول على ما يصل إلى 60 ساعة من عمر البطارية لكل شحنة. يبدو أن هذه الميزة ستكون منفصلة عن وضع الطاقة المنخفضة.
السابق
أبل تعلن عن خدمة الطوارئ المعتمدة على الإتصال بالأقمار الصناعية
التالي
بالصور ايفون 14 برو مع نوتش متحرك ديناميكي