تكنولوجيا

ما الجديد في ساعة أبل Apple Watch 8

ما الجديد في ساعة أبل Apple Watch 8

أعلنت شركة Apple الرائدة عن أحدث ساعتها الذكية ، Apple Watch Series 8 ، في مؤتمر كبير اليوم ، ولديها بعض الميزات الرئيسية التي افتقرتها Apple Watch 7 التي تم إصدارها العام الماضي.

من أهم ميزات Apple Watch 8 مستشعر درجة الحرارة الجديد والذي تقول Apple إنه مهم جدًا لصحة المرأة ، ومن الميزات المهمة الأخرى مستشعران جديدان للحركة لاكتشاف ما إذا كنت في حادث سيارة خطير والاتصال برقم 911 .

 

يمكن لـ Apple Watch 8 اكتشاف درجة الحرارة

يمكن لميزات Apple Watch 8 التي تركز على درجة الحرارة أن تتعقب التغيرات في درجات الحرارة التي تصل إلى 0.1 درجة مئوية والتحقق من درجة حرارتك كل 5 ثوانٍ.

 

تقول الشركة إن تتبع درجة حرارتك في الليل يمكن أن يساعد النساء على اكتساب نظرة ثاقبة لدورة التبويض ، والتي يمكن استخدامها لتعزيز تتبع الدورة بالساعة للنساء في فترة الحيض.

 

وأوضحت الشركة أن البيانات مشفرة على الساعة نفسها وتحافظ على خصوصية بيانات النساء تمامًا.

 

تكتشف Apple Watch 8 حادثًا

أما بالنسبة لميزة الكشف عن الأعطال ، فتقول الشركة إنها تعمل فقط أثناء القيادة ، مما يساعد في الحفاظ على عمر بطارية الساعة 18 ساعة.

إقرأ أيضا:كيفية تنزيل أحدث إصدار من لعبة Minecraft وتشغيلها

 

تتمتع Apple Watch 8 بعمر بطارية رائع

تقدم Apple أيضًا وضع الطاقة المنخفضة Series 8 ، الذي يطيل عمر بطارية الساعة إلى 36 ساعة ، وتجدر الإشارة إلى أنه بدءًا من Series 4 ، ستوفر ساعات Apple الذكية القديمة أيضًا هذه الميزة طالما أنها تعمل بنظام watchOS 9.

إقرأ أيضا:شاهد شكل ساعة فيسبوك وأهم مواصفاتها

 

وبشكل عام ستأتي Apple Wach Series 8 نفس تصميم الأجيال السابقة، لكن مع شاشة أكبر وأكثر سطوعا، وأوجه جديدة للساعة، ومستشعر جديد لدرجة الحرارة يمكنه المساعدة في تتبع صحة المرأة، بما في ذلك التنبوء بموعد الدورة الشهرية والإباضة.

 

تأتي Apple Watch 8 بسعر حوالي 399 دولار أمريكي (حوالي 7700 جنيه مصري)

السابق
تشكيل بايرن ميونيخ الرسمي أمام إنتر ميلان اليوم
التالي
المواصفات الكاملة لساعة أبل الجديدة Apple Watch Urtla