تكنولوجيا

أبل تعلن رسمياً عن ايفون 14 وايفون 14 بلس


أعلنت شركة آبل عن جهازي ايفون 14 وايفون 14 بلس ، مع الحفاظ على الكثير من تصميم iPhone 13 – بما في ذلك الشق الخاص بكاميرا الصور الشخصية للهاتف ومستشعرات Face ID.

هذا يتماشى مع الشائعات التي أشارت إلى أن 14 طرازًا من طراز Pro فقط ستفقد النوتش . في كلتا الحالتين ، يبدو الطراز 14 كثيرًا مثل 13 للوهلة الأولى ، بنفس الشاشة المسطحة والقضبان.

يلتصق ايفون iPhone 14 بشاشة 6.1 بوصة ، بينما يوفر 14 Plus شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة. يدعي طراز 14 Plus أنه يوفر أفضل عمر للبطارية لأي iPhone. يستمر كلا الطرازين في تقديم مجموعة شرائح A15 Bionic العام الماضي – وهو تحول كبير لشركة Apple ، التي قدمت عادةً معالجًا جديدًا تستخدمه مجموعة iPhone بالكامل كل عام.

يأتي ظهور ايفون  iPhone 14 لأول مرة في لحظة فريدة: حيث يؤدي التضخم إلى رفع سعر كل شيء تمامًا – بما في ذلك التكنولوجيا الاستهلاكية – وميزانيات الأسرة ضيقة للغاية.

أطلقت Google حملة تشهير عامة تدعو Apple إلى اعتماد معيارها المفتوح للرسائل , ويتعين على الشركة مواجهة حقيقة أن الناس في الولايات المتحدة لا يريدون جهاز iPhone صغيرًا ، على الرغم من الجهود التي تبذلها لبيع واحد على مدار العامين الماضيين. يتلخص كل ذلك في قدر غير عادي من الضغط بينما تقوم Apple بإزاحة الستار عن iPhone السنوي من حرم Silicon Valley اللامع.

 

أبل تعلن رسمياً عن ايفون 14 وايفون 14 بلسiPhone 14

 

أبل تعلن رسمياً عن ايفون 14 وايفون 14 بلس

 

أبل تعلن رسمياً عن ايفون 14 وايفون 14 بلس

 

أبل تعلن رسمياً عن ايفون 14 وايفون 14 بلسiPhone 14 الجديد

 

أبل تعلن رسمياً عن ايفون 14 وايفون 14 بلسiPhone 14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا