تكنولوجيا

مواصفات ساعة Apple Watch SE الجديدة

مواصفات ساعة Apple Watch SE الجديدة

أعلنت شركة Apple عن ساعة Apple Watch SE جديدة. ترقية إلى SE الأصلي ، الساعة الذكية الجديدة هي الجيل الثاني من طراز الشركة ذي المستوى المبتدئ والقادر على الاتصال الخلوي. سيكلف SE الجديد 249 دولارًا لطراز GPS و 299 دولارًا للطراز الخلوي ، وهو انخفاض في السعر قدره 30 دولارًا عن SE الأصلي. ستتوفر Apple Watch SE اعتبارًا من 16 سبتمبر.

ستدعم SE الجديدة ميزة الكشف عن الأعطال التي تم الإعلان عنها في السلسلة 8 وستكون أسرع بنسبة تصل إلى 20٪ من الجيل الأول SE بفضل شريحة S8 الجديدة ، وهي نفس الشريحة الموجودة في السلسلة 8. كما أنها تتمتع بنفس الحركة. أجهزة الاستشعار مثل السلسلة 8. ستتوفر SE الجديدة بألوان فضية ، منتصف الليل ، وضوء النجوم ولها علب خلفية جديدة متطابقة الألوان.

ستدعم SE أيضًا التجوال الدولي من خلال الاقتران بخطة تجوال iPhone. إنه يحتفظ بجميع الميزات القياسية لـ SE الأصلي – شاشة Retina OLED ، ومستشعر بصري لمعدل ضربات القلب ، واكتشاف السقوط ، و SOS للطوارئ ، ومقاومة الماء حتى 50 مترًا.

تحظى النسخة الخلوية من SE بشعبية لدى الآباء الذين يبحثون عن طريقة للتواصل مع الأطفال في سن المدرسة دون الالتزام بجهاز iPhone ، وأعلنت Apple أن SE الجديد سيعمل مع ميزة Family Setup من Apple ، والتي ظهرت لأول مرة مع SE.

إقرأ أيضا:في سطور مواصفات ومميزات هاتف فيفو Vivo X80 Pro

يتيح لك هذا إعداد Apple Watch SE باستخدام هاتف iPhone لأحد الوالدين أو مقدم الرعاية. ولكن بعد ذلك ، يمكن للجهاز أن يعمل بشكل مستقل. لم تكن هذه الميزة متاحة في Apple Watch Series 3 الأقل تكلفة. كما أن SE الجديدة تحتوي أيضًا على شاشة أكبر بنسبة 30 بالمائة من Series 3.

إقرأ أيضا:طريقة المحافظة على على جودة بطارية هاتف آيفون

منذ إطلاقها قبل عامين ، كانت Apple Watch SE خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز يمكن ارتداؤه أكثر ملاءمة للميزانية لإقرانه مع iPhone الخاص بهم. أنت تضحي بالميزات المتطورة الموجودة في الطرز المتميزة ، مثل مستشعر معدل ضربات القلب الكهربائي ، ومستشعر SpO2 ، وشاشة تعمل دائمًا ، لكنك توفر بعض المال.

السابق
أهم مواصفات ساعة Apple Watch Ultra الجديدة
التالي
في سطور مواصفات وسعر ساعة Apple Watch Series 8