تكنولوجيا

أهم مواصفات ساعة Apple Watch Ultra الجديدة


بعد أكثر من عام من الشائعات ، أعلنت شركة Apple أخيرًا عن Apple Watch Ultra – وهي ساعة ذكية متينة وممتازة تتربع الآن على قمة تشكيلة ساعات Apple الذكية. تقدم الساعة تصميمًا جديدًا بشاشة أكبر بالإضافة إلى تصميم جديد للاستكشاف والأنشطة الخارجية.

يوجد واقي زر جديد على الجانب ، مع علبة من التيتانيوم مقاس 49 مم وتاج رقمي معاد تصميمه. تم تصميم الأزرار والتيجان أيضًا للعمل مع القفازات ، وهو ما يمثل مصدر قلق كبير للرياضيين في الهواء الطلق. لكل منها قدرة خلوية وتصل إلى 36 ساعة بشحنة واحدة. كما أن لها عمر بطارية ممتد يصل إلى 60 ساعة.

قام Ultra أيضًا بتحسين GPS متعدد النطاقات ، والذي يتضمن تردد L5 الجديد. شيء تراه فقط في ساعات اللياقة مثل Garmins و Coros هذه الأيام. يتيح لك زر Action أيضًا الانتقال من إحدى مراحل السباق الثلاثي إلى الأخرى.

تمثل Apple Watch Ultra فصلًا جديدًا في رحلة ساعة Apple الذكية. حتى الآن ، كانت ساعات Apple تستخدم بشكل عام أجهزة ذات اتصال رائع وميزات ذكية وتنبيهات صحية متقدمة. ولكن جهاز Ultra هو بشكل صريح جهاز لياقة بدنية أولاً ويهدف إلى التنافس مع أمثال Garmin و Polar.

يأتي أيضًا في وقت يتغير فيه مشهد Android – تطلق Google أول ساعتها الذكية على الإطلاق ، كما أصدرت Samsung للتو ساعة احترافية ، ومن المقرر ترقية ساعات Wear OS 2 إلى Wear OS 3 هذا الخريف. عندما تفكر في ذلك ، يبدو الأمر كما لو أن شركة آبل تشرع الآن في شيء جديد في مجال الأجهزة القابلة للارتداء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا