تكنولوجيا

اهم الميزات الجديد في ساعة Apple Watch Series 8


ستمنح Apple Watch Series 8 المستخدمين تقديرًا بأثر رجعي لوقت الإباضة بناءً على بيانات من مستشعر درجة حرارة جديد.

باستخدام مستشعرين في Apple Watch Series 8 ، سيقوم تطبيق تتبع الدورة الشهرية المدمج بفحص درجة حرارة المستخدم عند المعصم كل خمس ثوانٍ طوال الليل. يجب أن يسمح هذا بتتبع الإباضة حيث تتغير درجة حرارة الجسم على مدار الدورة الشهرية ، وترتفع استجابة للإباضة.

سيتضمن WatchOS 9 و iOS 16 أيضًا تغييرات على تطبيق تتبع الدورة الذي يحدد أي تشوهات في الدورة الشهرية للمستخدم بناءً على البيانات التي يدخلونها حول فتراتهم. قال Sumbul Desai ، نائب رئيس الصحة في Apple ، خلال حفل الإطلاق ، إن الانحرافات عن الدورة العادية لشخص ما – مثل اكتشاف المزيد من المعتاد – يمكن أن تكون إشارة إلى حالات صحية مثل الأورام الليفية أو متلازمة تكيس المبايض.

كما أعلنت شركة Apple عن أحدث إصداراتها القابلة للارتداء ، Apple Watch Series 8. وهي تتضمن مستشعر درجة حرارة جديدًا ، تقول Apple إنه “يرتقي بالتزامها تجاه صحة المرأة إلى أبعد من ذلك”. تشتمل Series 8 أيضًا على جهازي استشعار حركة جديدين لاكتشاف ما إذا كنت قد تعرضت لحادث سيارة شديد.

تقول الشركة إنها تستطيع تتبع التغيرات الطفيفة في درجات الحرارة التي تصل إلى 0.1 درجة مئوية وأنها تتحقق من درجة حرارتك كل خمس ثوانٍ. تقول الشركة إن تتبع درجة حرارة جسمك خلال الليل يمكن أن يساعدك في إعطائك نظرة ثاقبة لدورة التبويض ، والتي يمكن استخدامها لتعزيز ميزة تتبع الدورة بالساعة لمن يعانين من الحيض. تقول الشركة إن هذه البيانات مشفرة على Watch نفسها – وهو اعتبار مهم لأي شخص يتتبع دوراته بعد إلغاء قضية Roe v. Wade.

تميز موديل العام الماضي ، Series 7 ، بتصميم محدث قليلاً جعل الشاشة أكبر مقارنة بالموديلات السابقة (ولكن لم تقدم ، كما تشير الشائعات ، مظهرًا جديدًا جذريًا مع جوانب مسطحة). بصرف النظر عن إعادة التصميم ، فقد تضمنت فقط بعض الميزات الجديدة: شحن أسرع ، وقوة تحمل محسنة ، وبعض الألوان الجديدة.

تتمتع Apple Watch Series 8 بالكثير من المنافسة. جددت شركة Fitbit مؤخرًا تشكيلة الساعات الذكية الخاصة بها مع Sense 2 و Inspire 3 و Versa 4 ، والتي تغطي مجموعة واسعة من نقاط السعر. نال أحدث جيل من ساعات Garmin الذكية أيضًا الكثير من الثناء من المراجعين. وعلى الرغم من أن Pixel Watch القادمة وساعات Galaxy من Samsung لا تتنافسان حقًا على معاصم مستخدمي iPhone ، فمن المثير للاهتمام دائمًا أن نرى كيف تتراكم أجهزة Apple القابلة للارتداء مع الشركات الرائدة على جانب Android.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا