سياحة وسفر

بالصور أفضل 5 فناق في سويسرا

بالصور أفضل 5 فناق في سويسرا

مع اقتراب فصل الشتاء ، يبحث الكثير من الناس عن أفضل وجهات السفر لقضاء عطلة خاصة. لا شيء يضاهي سويسرا للاستمتاع بأجمل المعالم السياحية وأجمل المناظر الطبيعية ، حيث تجذب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأفضل الأنشطة الشتوية في الجليد ، وفي التقرير التالي سنخبرك عن سويسرا أفضل فندق.

تتألق سويسرا بأفخم المنتجعات والفنادق ، حيث تقدم أعلى مستوى من الإقامة الفندقية وتستقطب الكثير من السائحين ، وهنا أفضل الفنادق في سويسرا

فندق كولم سانت موريتز

بالصور أفضل 5 فناق في سويسرا

مع تاريخ غني وفاخر ، تم تأسيس هذا الفندق في عام 1856 على يد يوهانس بادروت ، الذي يُنسب إليه وضع حجر الأساس للسفر الشتوي في سانت موريتز.

يتمتع الفندق أيضًا بطابع أصيل ويعتبر من أفضل الفنادق في سويسرا مع إطلالات خلابة على الجبال والبحيرات. تم تجهيز الغرف بتكييف وتلفزيون وثلاجة صغيرة وماكينة للمشروبات الساخنة وخدمة الواي فاي المجانية طوال فترة الإقامة.

 

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق Kolm St. Moritz حوالي 1038 دولارًا أمريكيًا في الليلة لشخصين.

 

 

فندق فورسيزونز دي بيرج

بالصور أفضل 5 فناق في سويسرا

يتميز فندق Four Seasons Hotel des Bergues بالتصميم الراقي والأنيق للمهندس المعماري الشهير “Pierre-Yves Rochon”.

إقرأ أيضا:أفضل الأوقات لحجز تذاكر مخفضة في السنة

يقع الفندق في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى عام 1834 ، ويطل مباشرة على بحيرة جنيف ، مما يجعله أحد أجمل وأفضل الفنادق في سويسرا.

غرفة مصممة بشكل فاخر مع أثاث فرنسي كلاسيكي ، وتوفر إطلالات خلابة على حدائق الفندق وبحيرة جنيف من شرفة الغرفة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق Four Seasons Hotel des Bergues حوالي 950 دولارًا في الليلة لشخصين.

 

 فندق ذا دولدر غراند زيورخ

بالصور أفضل 5 فناق في سويسرا

يقع الفندق في وسط المناطق الطبيعية لذا يوفر إطلالة ساحرة وفريدة على مدينة زيورخ والجبال والبحيرة من إرتفاع أعلى من المدينة ليكون أحد أفضل الفنادق في سويسرا.

تتميز جميع الغرف بالتصميم والديكورات العصرية، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة، وخدمة الكونسيرج مقابل مصاريف إضافية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ذا دولدر غراند زيورخ حوالي 706 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

 

منتجع سيرفو ماونتين

بالصور أفضل 5 فناق في سويسرا

يُعد هذا المنتجع الجبالي مكانًا مميزًا لمحبي رياضة التسلق، يقع الفندق بالقرب من تلفريك “Zermatt’s Sunnegga” في منطقة الوادي حيث يُمكنك من خلاله الوصول إلى مكتب الإستقبال في المنتجع الرائع.

يضم المنتجع شاليهات مُتنوعة ما بين الأجنحة والغرف الفندقية مع تراس ذو إطلالة ساحرة على جبل ماترهورن، تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع سيرفو ماونتين حوالي 393 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

إقرأ أيضا:10 معالم سياحية رائعة يجب عليك زيارتها في تايوان

 

فندق ذا شيدي أندرمات

بالصور أفضل 5 فناق في سويسرا

يقع فندق ذا شيدي أندرمات وسط الطبيعة الجميلة لجبال الألب، ويبعد عن محطة التلفريك بمسافة 850 متر، يجمع الفندق بين الأناقة الآسيوية وتقاليد الضيافة السويسرية.

يُعد الفندق أحد أجمل وأفضل الفنادق في سويسرا الذي يُقدم أعلى مُستويات الإقامة مع وسائل الترفيه المُتنوعة لراحة الزائر، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ذا شيدي أندرمات حوالي 621 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

 

السابق
تاريخ مواجهات الاتحاد والرائد
التالي
من هو اللاعب فينيسيوس جونيور