تردد القنوات

بتحديث نوفمبر تردد قناة ماجد للأطفال 2022

بتحديث نوفمبر تردد قناة ماجد للأطفال 2022

تردد قناة ماجد للأطفال 2022 الجديد ، يصدر لكم موقع صورة وخبر اليوم تردد قناة ماجد للأطفال 2022. يواصل كثير من الناس متابعتهم والبحث من خلال محركات البحث العالمية ، وبعد العديد من عمليات البحث عن تردد الاهتمام قررنا أن أكتب هذا المقال تعرف على التردد ، تابع المقال في النهاية.

التردد الجديد لقناة ماجد للأطفال 2022

نبذة عن قناة ماجد

وتقدم القناة الكثير من البرامج الترفيهية المميزة سواء مسابقات أو أناشيد تثقيفية وبرامج دينية ومسلسلات كرتونية تجذب مئات الآلاف من الأطفال يوميًا.

وتبث القناة على مدار الساعة وهي مجانية بدون تشفير وتأسست في دولة الامارات العربية المتحدة وتقدم محتوى مهم ومثمر للأطفال يتمسك بالمبادئ والأخلاق السليمة.

وأطلق عليها اسم ماجد نسبة لاسم مجلة ماجد للأطفال التي كانت من المجلات التي اعتاد الأطفال قراءتها للتعرف على العديد من الأخلاقيات والمفاهيم التربوية وحل الألغاز و مسابقات مسلية.

التردد الجديد لقناة ماجد للأطفال 2022

بتحديث نوفمبر تردد قناة ماجد للأطفال 2022

مميزات قناة ماجد

واهتمت قناة ماجد بتقديم مادة إعلامية متميزة تروق لقلوب الأطفال وتستقطب عقولهم، وذلك بتقديم الأخلاق والمبادئ في سياق درامي متمرس يساعد على تعلم الدروس مثل الصدق والأمانة والصلاة والصوم والزكاة من خلال المحتوى الدرامي لمسلسل الكرتون.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال تردد قناة ETC علي نايل سات 2022

ونجحت قناة ماجد في الوصول إلى عقول وقلوب الأطفال من جميع الأعمار، من خلال تقديم مواد إعلامية متنوعة من البرامج والمسلسلات والرسوم المتحركة العربية والعالمية، والتي تتنوع بين أفلام الأكشن والمغامرة، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية.

التردد الجديد لقناة ماجد للأطفال 2022

تكرر الاستقطاب معدل الترميز عامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة

إقرأ أيضا:بتحديث نوفمبر تردد قناة ناشونال جيوغرافيك 2021

12226 أفقي 27500 ¾ SD

تردد قناة ماجد على النايل سات HD

كما يمكنك استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة ماجد على التردد التالي أيضًا، والتردد هو:

12467 أفقي 27500 ¾ عالية الدقة

السابق
مواعيد عرض واعادة عرض حكاية 90 يوم على قناة الحياة
التالي
مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك الأربعاء 3 نوفمبر مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة