دليل القنوات

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية 90 يوم على قناة الحياة

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية 90 يوم على قناة الحياة

موعد بث حكاية 90 يوم على قناة الحياة. بدأ متابعو البرنامج في الاهتمام بالعديد من القصص المختلفة التي قدمتها يونايتد ميديا ​​سيرفيسز ، منها “حكاية 90 يوم” ، حيث عُرضت الحلقة الأولى على شاشة تلفزيون الحياة يوم السبت ، والثانية الأحد في تمام الساعة التاسعة في المساء.

حكاية 90 يوم بطولة نضال الشافعي

ومسلسل ورا كل باب حكاية “90 يوم” بطولة الفنان نضال الشافعي والفنانة دنيا عبد العزيز والفنان أحمد حلاوة والفنانة ميمي جمال والفنان أحمد رفعت والفنان هشام إسماعيل، وهو من تأليف ميرنا الفقي ومن إخراج أحمد صالح.

مواعيد عرض حكاية 90 يوم علي قناة الحياة

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة “الحياة”، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

وسلسل “ورا كل باب” يتكون من حكايات منفصلة، كل حكاية تعرض في 5 حلقات، وعرض الموسم الأول منه قبل شهر رمضان 2021، والموسم الثاني عرض منه حكايات منها “كدبة كبيرة” و”عائلة جيجي” و”رق الحبيب” و”قلب مفتوح” و”ماريونت”.

مواعيد عرض واعادة عرض حكاية 90 يوم على قناة الحياة

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ورا كل باب حكاية 90 يوم التعريف بأبطال الحكاية وعلاقتهم ببعضهم البعض، وانطلاق شرارة الأزمات والمشكلات بين خالد الذي يجسد شخصيته الفنان نضال الشافعي وشهيرة التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا عبد العزيز، والتي انتهت في الأخير إلى انفصالهما وتم الإشارة خلال الحلقة إلى تأثير السوشيال ميديا السلبي على العلاقات الإجتماعية، وتأثير انفصال الزوجين السلبي على نفسية الأبناء، وتنتهي الحلقة بالطلاق الرسمي بين خالد وشهيرة.

إقرأ أيضا:موعد عرض برنامج Arabs Got Talent الموسم السابع

مواعيد اعادة وعرض مسلسل ورا كل باب

وتُعرض اليوم الأحد الحلقة الثانية من هذا المسلسل الناجح الذي يتابعه الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي، وتُعرض حلقات مسلسل ورا كل باب حكاية 90 يوم من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الحياة، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

إقرأ أيضا:موعد بث مسلسل ستيليتو على MBC 4 و MBC العراق

تفاصيل حكاية 90 يوم

ويحكي العمل عن قصة زوجين وهما الفنان نضال الشافعي والفنانة دنيا عبد العزيز، حيث تحدث بينهما العديد من المشاكل الزوجية فيقرران الانفصال ويحاول الأهل التدخل للإصلاح بينهما.

 

السابق
أهم مميزات تحديث Android 12L لجميع أجهزة تابلت أندرويد
التالي
بتحديث نوفمبر تردد قناة ماجد للأطفال 2022