الفن والفنانين

صور أولاد سوزان نجم الدين

صور أولاد سوزان نجم الدين

نشرت الفنانة سوزان نجم الدين لمتابعيها صور اللحظة التي قابلت فيها أولادها في المطار حيث كانوا في الولايات المتحدة بشكل دائم مع والدهم.

ونشرت النجمة السورية مقطع فيديو من حسابها الرسمي على إنستجرام ، وثقت فيه استقبالها لأطفالها في المطار ، وعلقت: “كل ما منلتقي بحس إني حققت هالحلم”.

صور أولاد سوزان نجم الدين

وأضافت: “فأصبحت خاويةً إلاّ من صوت الوجع والأنين والشوق والحنين ليومٍ يجمعنا من جديد علّنا نعيش معاً لنستعيد طعم الحياة السعيد.. فمتى يا لله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق لتكون جمعتُنا هي العيدُ الذي نتوق إليه ونحلم”.

وتفاعل النجوم والجمهور بشكل واسع مع اللقاء الحميم بين الأمّ وأولادها بعد فترة غياب، وأشادوا بعلاقتها المميّزة بهم وعبّروا عن فرحتهم بهذه اللحظة وتمنوا لهم السعادة الدائمة.

صور أولاد سوزان نجم الدين

صور أولاد سوزان نجم الدين

وفي خلفية الفيديو برز صوت سوزان نجم الدين وهي تتحدث بكلمات مؤثرة وتقول: “رغم التواصل اليومي بيني وبينكن، بس بيضل اللقاء حلم معكن، هو أكثر شيء مسيطر على مشاعري، بضلني طول الوقت عم عد الثواني لحتى عيش هاللحظة”.

وظهرت سوزان بملابس كاجوال في المطار، وكانت تترقب بسعادة لحظة وصول أبنائها، وعند وصولهم إلى مطار بيروت الدولي سارعت لاحتضانهم للتعبير عن شوقها الكبير لهم، في مشهد يتكرر كل سنة وينقل مشاعر الشوق بين الأمّ وأبنائها.

إقرأ أيضا:8 معلومات لا تعرفها عن عزيز مرقة

قبل أكثر من عام، كتبت النجمة السورية منشورا عبر إنستجرام يكشف بعضا من تفاصيل ابتعادها عن أعز الأشخاص إلى قلبها، أبنائها وأمها وأخوتها، وحلمها بالاجتماع في مكان واحد.

إقرأ أيضا:سبب إيقاف عمر كمال عن الغناء

وقالت سوزان وقتها: “منذ 10 أعوام وأنا أحلُم بمكانٍ واحدٍ يجمعني بعائلتي، فها هي أمي وأخوتي كلّ منهم في بقعةٍ من تلك الأرض الواسعة وأولادي في آخر بقاعها، وكلّ يعاني ما أعانيه من البعد والفقد والحرمان الذي أرهق أرواحنا”.

 

 

السابق
تفاصيل وسبب إقالة توخيل من تشيلسي
التالي
من هو المرشح ليحل محل توخيل في تشيلسي