تكنولوجيا

أهم مميزات تحديث Android 12L لجميع أجهزة تابلت أندرويد

أهم مميزات تحديث Android 12L لجميع أجهزة تابلت أندرويد

أصدرت شركة Google الأمريكية تحديثًا جديدًا لأجهزة Android اللوحية القديمة نسبيًا. تم إطلاق التحديث باسم Android 12L ويوفر العديد من الميزات القوية لهذه الأجهزة ، مما يمكنهم من التنافس مع الأجهزة اللوحية الأخرى التي تعمل بنظام Windows..

وفقًا لـ Engadget ، يعد تحديث Android 12L من Google لأجهزة Android اللوحية فرصة جديدة.يمكن للميزات الجديدة في التحديث تسريع أداء الهاتف وتحسين عمل الشاشة والكاميرا وأداء التطبيقات.

يضيف تحديث Android 12L تحسينات على شاشة القفل من خلال ترقيات الإضاءة والألوان الرئيسية ، وشريط مهام جديد مثل Chromebook ، وميزات موفرة للمساحة ، وتجربة متعددة النوافذ.

أهم مميزات تحديث Android 12L لجميع أجهزة تابلت أندرويد

تحديث Android 12L هو تحديث مصمم للأجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة التي تعمل بنظام Android والتي تم إصدارها في السنوات القليلة الماضية ، بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

بالأمس ، أصدرت Google تحديثًا جديدًا لمتصفح Chrome للتعامل مع العديد من الثغرات الأمنية الخطيرة ، وهي الإصدار 95.0.4638.69. وقالت Google إنه سيتم طرح هذا الإصدار على مراحل وسيتم طرحه في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة ، و هذا يعني أنك قد لا تتمكن من حماية نفسك على الفور.

السابق
سبب اعفاء مبارك محمود عثمان النائب العام
التالي
مواعيد عرض واعادة عرض حكاية 90 يوم على قناة الحياة