تكنولوجيا

قبل مؤتمر أبل أسعار أيفون 14 المتوقعة بالدولار

قبل مؤتمر أبل أسعار أيفون 14 المتوقعة بالدولار

يبحث الكثير من عشاق التكنولوجيا حول العالم عن السعر المتوقع لهاتف أيفون iPhone 14 ، والذي وضعه في مقدمة محرك البحث لموقع “Google” الشهير ، متسائلين عن مدى قدرتهم على شراء أحدث إصدار من شركة “آبل” العالمية.

السعر المتوقع لـ أيفون iPhone 14

وبحسب ما تم الكشف عنه مؤخرًا عن هاتف أيفون iPhone الجديد ، قبل الإعلان الرسمي عنه في الاجتماع السنوي المرتقب غدًا ، ووفقًا لتقرير “صن” البريطاني ، فإن السعر المتوقع لهاتف أيفون iPhone 14 هو كما يلي:

  • يكلف هاتف iPhone 14 Pro حوالي 1099 دولارًا.
  • يبلغ سعر iPhone 14 Pro Max 1199 دولارًا.
  • سعر iPhone 14 هو 799 دولارًا.

قبل مؤتمر أبل أسعار أيفون 14 المتوقعة بالدولار

أبل تعلن عن أجهزة أخرى جديدة

لن تقوم Apple بإصدار أيفون iPhone 14 فحسب ، بل من المتوقع إطلاق العديد من أجهزة Mac الجديدة وجهازي iPad على الأقل في عام 2022 ، بينما كشفت الشركة عن جهاز MacBook Pro جديد في أكتوبر.

وتستعد «أبل» لتقديم خطاب رئيسي آخر بعد شهر لإحضار أجهزة Mac و iPad جديدة، إذ تمتلك الشركة أجهزة Mac صغيرة جديدة وأجهزة MacBook Pro متطورة في وقت لاحق من هذا العام؛ إذ أكدت مصادر بالفعل أن شركة آبل تعمل على الجيل العاشر من طراز iPad الأساسي وiPad Pro الجديد، وفقا لما ذكره مارك جورمان من بلومبرج.

إقرأ أيضا:مواصفات هاتف Vivo Y72t وسعره في مصر

جدير بالذكر، أن شركة أبل أطلقت خلال المؤتمر الأخير، جهاز Apple MacBook Air مع شريحة M2، ويأتي بشاشة Notch ومنفذ شحن MagSafe، وجاء منه أكثر من إصدار هم Apple MacBook Air وMacBook Pro.

السابق
في الشوط الأول باريس سان جيرمان يضرب يوفنتوس بهدفي مبابي
التالي
تشخيص إصابة كريم بنزيما وفترة غيابه