تكنولوجيا

لأول مرة آيفون 14 بدون منفذ لشريحة SIM

لأول مرة آيفون 14 بدون منفذ لشريحة SIM

يأتي التسريب في اليوم الأخير من الكشف الرسمي لشركة آبل عن هاتف آيفون 14 القادم في مؤتمرها السنوي الذي يبدأ غدًا الأربعاء.

كشف بعض الخبراء الموثوقين أن Apple لن تصدر إصدارات متعددة من iPhone 14 بمنفذ خارجي مخصص لخدود هاتف SIM ، طالما أن هذه الإصدارات تدعم eSIM فقط.

سيكون قرار Apple بإطلاق إصدارات متعددة من iPhone 14 بدون منفذ شريحة هاتف خط الهاتف بداية لأخذ Apple إستراتيجية جديدة لإزالة فتحة بطاقة SIM بالكامل في جميع إصدارات هواتفها. المستقبل ، والاعتماد كليًا على شريحة eSIM الإلكترونية.

ما سنراه في مؤتمر Apple السنوي المقرر عقده غدًا (الأربعاء) يؤكد هذه التوقعات.

وفي الوقت نفسه ، أصدرت منصة الأبحاث Counterpoint Research دراسة جديدة تكشف عن إحصائيات لم يسبق لها مثيل حول النسبة المئوية لاستخدام الهواتف الذكية في الولايات المتحدة.

وبحسب موقع “بيزنس إنسايدر” ، تظهر الدراسة لأول مرة أن عدد مستخدمي آيفون في الولايات المتحدة يتجاوز عدد مستخدمي هواتف أندرويد لأول مرة في التاريخ ، وهي ميزة احتسبتها شركة آبل في الأيام التي سبقت إطلاق iPhone. اجتماعها السنوي المقبل.

اعتمدت الدراسة على النسبة المئوية للمستهلكين الأمريكيين الذين استخدموا هواتفهم بالفعل ، دون مراعاة معدلات الشحن والتوريد للشركات نفسها.

نظرا لأن الاعتماد على معرفة نسبة الهواتف المستخدمة بشكل فعلي شملت أيضا الهواتف التي قام بشرائها المستهلكون مستعملة، إضافة للإصدارات الجديدة التي تم توزيعها في الأسواق.

إقرأ أيضا:السبب الحقيقي وراء تعطل شبكة تطبيقات ومواقع فيس بوك

وكشفت الدراسة عن تفوق عدد مستخدمي هواتف أبل على عدد مستخدمي هواتف أندرويد للمرة الأولى منذ طرح أول هاتف ذكي من أبل عام 2007 بالولايات المتحدة.

السابق
أفضل 5 تطبيقات لإخلاء بعض المساحة على هاتف Android الخاص بك
التالي
بالأسم أكثر 10 لاعبين مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا