منوعات

ثروة فجر وفرح ابنتي فهد الرجعان

ثروة فجر وفرح ابنتي فهد الرجعان

ما ثروة فجر وفرح ابنتي فهد الرجعان المدير السابق للمؤسسة الكويتية للتأمينات الاجتماعية ، أفادت وسائل إعلام رسمية كويتية ، صباح اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 ، بوفاة فهد الرجعان بعد أن عاش في العاصمة البريطانية لندن منذ سنوات عديدة ، لأنه متهم باختلاس أموال وفساد من الحكومة الكويتية.

مباشرة بعد إعلان فهد الرجعان ، تساءل الكثيرون عن مقدار ثروة فجر وفرح بنات فهد الرجعان ، مدير سابق لمؤسسة التأمينات الاجتماعية الكويتية ، شغل مناصب مختلفة في الحكومة الكويتية وصدر بحقه قرار توقيف في منتصف عام 2012 وتحويله للتحقيق في القضايا المنسوبة إليه.

ثروة فجر والفرح ابنتي فهد الرجعان

طرح مواطن كويتي سؤالاً عن ثروة فرح فهد الرجعان ، وبحسب موقع فارايتي الأمريكي ، تضم قائمة 2020 شقيقتين كويتيتين ، فرح وفجر فهد الرجعان ، ابنة الملياردير الكويتي الهارب فهد الرجعان.

وتقيم فرح وفجر فهد الرجعان في مدينة لوس انجلوس الامريكية ، حيث تقيمان في ويست هوليوود المعروف بمناطق السهر الصاخبة حتى ساعات الصباح والذي تسكنه النخبة الامريكية والعالمية حصريا ، حيث لفت الموقع ان الشقيقتين من نجوم المجتمع الأمريكي في حين ان والدهما يعيش في لندن.

وتبلغ ثروة فجر وفرح فهد الرجعان مع والدهما أكثر من 70 مليار دولار ، في حين أشارت تقارير إعلامية الى شراء كل من فجر وفرح للكثير من الفلل والعقارات في الولايات المتحدة الامريكية إضافة لشراء قطع الألماس والمجوهرات الثمينة والنادرة .

إقرأ أيضا:طريقة تنظيف المناشف بشكل صحيح ورائحة زكية

ويقال ان فهد الرجعان وبناته وزوجته يديرون عدة شركات مصرفية مهمة في العالم وأوروبا وامريكا ويقومون بغسيل اموالهما على مدى أوسع في حين أفاد فهد الرجعان بانه لا يملك أموالا يسددها لانه انفق معظمهما.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على كم تبلغ ثروة بنات فهد الرجعان الذي اعلن عن وفاته صباح اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 .

 

السابق
بالتردد قنوات مجانية لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم الثلاثاء
التالي
في سطور من هي فجر الرجعان ويكيبيديا